حراس الهلال بعد "صليبي" الوطيان.. من يخلف ياسين بونو؟

تاريخ النشر: 13/02/2024
432
منذ شهرين
حراس الهلال بعد صليبي الوطيان.. من يخلف ياسين بونو؟

أعلن نادي الهلال عن تعرض حبيب الوطيان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أثناء المشاركة في التدريبات، ليتأكد غياب الحارس لمدة تتراوح بين 7 و9 شهور.

ويعد الدولي المغربي ياسين بونو، هو الحارس الأساسي للهلال، في مختلف مبارياته المحلية والقارية، بينما يدور السؤال حول وضع حراس الهلال في ظل غياب الوطيان، وهذا ما نجيب عنه في السطور التالية..

- محمد العويس

أصبح الحارس محمد العويس قريبًا من العودة للملاعب؛ حيث بدأ المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي في العيادة بمقر النادي، إثر خضوعه لعملية جراحية في الظهر بفرنسا، خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

وأفادت تقارير صحفية بأن عودة محمد العويس للتدريبات الجماعية يتوقع أن تكون في نهاية شهر مارس (آذار) المقبل.

- محمد الربيعي

ينتظر محمد الربيعي، مشاركته الأولى مع الهلال، بعد انضمامه إلى صفوف الزعيم، خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي.

وكان الهلال قد تعاقد رسميًا مع محمد الربيعي في الصيف الماضي، لمدة 4 مواسم، فيم انتظر الهلال لحين انتهاء عقد الربيعي مع الأهلي، قبل الانتقال إلى صفوف الزعيم في الشتوية.

- أحمد أبو راسين

قرر الجهاز الفني للهلال، تصعيد الحارس الشاب أحمد أبو راسين (20 عامًا) إلى صفوف الفريق الأول في يوليو 2023.

ورغم عدم مشاركة أبو راسين في أية مباراة رسمية مع الفريق الأول حتى الآن، إلا أنه دومًا ما يكون متواجدًا على مقاعد البدلاء، في ظل جاهزيته لدعم صفوف الهلال في المباريات.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، محافظًا على مسيرته دون هزائم، كما تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستعد لملاقاة سباهان الإيراني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال يطير إلى سباهان.. اكتمال الأجانب ومفاجأة الفرج

نجم الهلال يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن