سيتي يضرب بقوة.. مرحبا بعودة الساحر دي بروين في ليالي الأبطال

تاريخ النشر: 13/02/2024
37
منذ شهرين
سيتي يضرب بقوة.. مرحبا بعودة الساحر دي بروين في ليالي الأبطال

يتقدم مانشستر سيتي الإنجليزي حاليا بهدف دون مقابل، على مضيفه كوبنهاجن الدنماركي، في اللقاء الذي يجمع بينهما في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسيطر مانشستر سيتي على المباراة منذ بدايتها، بتهديد مستمر لدفاع وحارس مرمى أصحاب الأرض، الذين كانوا على مقربة من استقبال هدف مبكر بعد ثواني على انطلاق اللقاء.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لثمن النهائي في صدارة مجموعته بتحقيق العلامة الكاملة، بينما عبر كوبنهاجن بشكل مثير في الجولة الأخيرة بعد تعادله مع جالطا سراي التركي.

ويلعب مانشستر سيتي المواجهة ضد كوبنهاجن بالقوة الهجومية الضاربة، بقيادة النجم النرويجي إيرلينج هالاند، وزميله البلجيكي كيفين دي بروين.

مرحبا بعودة دي بروين: 

يلعب مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "إيدرسون، ووكر، دياز، ستونز، أكي، رودري، دي بروين، برناردو سيلفا، فودين، جريليش، هالاند".

وجاء هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول عن طريق تسديدة أرضية رائعة من زميله كيفين دي بروين بشكل رائع في الشباك.

وبات هذا الهدف هو السابع الذي يساهم فيه دي بروين منذ عودته للملاعب من الإصابة التي ضربته خلال الأشهر الأخيرة، حيث سجل هدفه الثاني في أخر 7 مباريات، بينما صنع 5 لزملائه.

وأصبح دي بروين يسجل أو يصنع هدفا كل 46 دقيقة منذ عودته من الإصابة في شهر يناير الماضي، بعد الغياب عن الملاعب لفترة طويلة.

اقرأ أيضا

تشيلسي ومانشستر سيتي يصارعون من أجل مدفع برشلونة.. تطور مثير

مانشستر سيتي يهزم إيفرتون ويخطف من ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن