بايرن ميونخ يعين توماس توخيل مدربا لبرشلونة خلفا لتشافي

تاريخ النشر: 13/02/2024
161
منذ شهرين
بايرن ميونخ يعين توماس توخيل مدربا لبرشلونة خلفا لتشافي

يبدو أن العلاقة بين إدارة بايرن ميونخ الألماني ومدربه توماس توخيل باتت متوترة للغاية، في ظل تراجع النتائج المخيف الذي يعاني منه الفريق البافاري في الفترة الأخيرة.

وهزت خسارة بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، أمام باير ليفركوزن الثقة في إدارة توخيل للموقف، في ظل صراع الفريقين على لقب الدوري الألماني، لينفرد الأخير بالصدارة وحيدا بفارق 5 نقاط عن المنافس البافاري.

ويعيش توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ في ضغوطات كبيرة بسبب الابتعاد عن صدارة الدوري الألماني، بالإضافة للخروج من كأس ألمانيا من الأدوار الأولى، ومن قبله خسارة لقب السوبر بثلاثية نظيفة ضد لايبزيج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

عاد اسم المدرب البرتغالي الكبير جوزيه مورينيو ليتردد من جديد لكبار القارة الأوروبية، وبالأخص للعملاق الألماني بايرن ميونخ الذي يعاني من تذبذب واضح في النتائج والآداء مع مدربه توماس توخيل.

وتحوم الكثير من الشكوك، بشأن قدرة توخيل على الاستمرار في منصب المدير الفني لبايرن ميونخ، حال خرج الفريق بموسم "صفري"، علما بأن التتويج الموسم الماضي بلقب "البوندزليجا" لم يأتي إلا بمحض الصدفة في أخر جولة.

توخيل مدربا لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ ترغب من جديد في تعيين هانز فليك مدربا للفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة أنه يراقب الوضع عن قرب، في ظل ابتعاده عن التدريب منذ مغادرة المنتخب الألماني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفي المقابل، يرحب هانز فليك بالعودة من جديد لتدريب بايرن ميونخ، رغم أنه يحظى باهتمام كبير من إدارة برشلونة الإسباني التي تريده مدربا للفريق خلفا للمدرب تشافي هيرنانديز.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتشير التوقعات لعودة فليك لتدريب بايرن ميونخ، خاصة مع التأكيدات المستمرة على رحيل هانز فليك عن منصبه حال الخروج بموسم صفري.

وعلى جانب أخر، سيكون توماس توخيل حال تعاقد بايرن ميونخ مع هانز فليك قريبا من تولي الإدارة الفنية لنادي برشلونة الذي يرحب بالتعاقد مع مدرب ألماني بالأخص.

اقرأ أيضا

برشلونة ينتظر إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ لخلافة تشافي

هل يعود كروس لبايرن ميونخ بعد مغادرة ريال مدريد؟.. رد يشعل أزمة

حمل تطبيق سعودي الآن