أول رسالة من العقيدي لجماهير النصر..وتاليسكا يرعب الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 13/02/2024
893
منذ شهرين
أول رسالة من العقيدي لجماهير النصر..وتاليسكا يرعب الهلال والاتحاد

وجه نواف العقيدي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أول رسائلة إلى الشارع الرياضي السعودي، بعد العقوبة الموقعة عليه من قبل لجنة الاحتراف. 

وقررت لجنة الاحتراف، إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال، لثبوت تجاوزه للائحة وطلبه تأجيل معسكر المنتخب، كما توجه إلى إدارة المنتخب بإيصال رسالته بعدم رغبته بالانضمام للمعسكر، فضلا عن إرساله رسالة متضمنة الإساءة عبر تطبيق "الواتس آب"، وطلبه مغادرة المعسكر لاعتقاده بأنه الحارس الثالث للمنتخب، مخالفًا بذلك المادة الـ 10 الفقرة (1و2و3) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

ونشر العقيدي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، اليوم الثلاثاء، صورة مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو، والظهير الأيمن سلطان الغنام، مع تعليق: "واحد مع بعض للأبد". 

ومن جانبه، نشر البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف فريق النصر، صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": استوري خلال التدريبات الاستعدادية لمواجهة الفيحاء بدوري أبطال آسيا، معلقا: "هدفنا الأكبر". 

وتأتي كلمات تاليسكا، كرسالة مباشرة للمنافسين المباشرين في بطولة دوري أبطال آسيا فريقي الهلال والاتحاد، خاصة بعد خسارة النصر لقب كأس موسم الرياض. 

ويسعى النصر لمصالحة جماهيره بلقب دوري أبطال آسيا، في الوقت الذي ابتعد فيه الفريق ولو قليلا عن مسابقة الدوري نظرا لانفراد الغريم التقليدي الهلال بالصدارة بفارق سبعة نقاط. 

وتعد بطولة دوري أبطال آسيا، الهدف الأكبر لدى كافة الأندية السعودية المشاركة بالبطولة، نظرا لأنها تؤهل إلى كأس العالم للأندية. 

نواف العقيدي النصرتاليسكا يرعب الهلال والاتحاد

اقرأ أيضا

حرمان العقيدي من زيارة والدته.. حسين الصادق ينهي الموضوع

بشرى قانونية لنواف العقيدي دون غيره.. وطلب خاص إلى إدارة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن