"تشافي ليس السبب".. لماذا أطاح لابورتا بطاولة الطعام ضد غرناطة؟

تاريخ النشر: 13/02/2024
123
منذ شهرين
تشافي ليس السبب.. لماذا أطاح لابورتا بطاولة الطعام ضد غرناطة؟

ظهرت الأسباب الحقيقية وراء حالة الغضب العارمة التي أصابت خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، خلال مباراة فريقه التي إقيمت يوم الأحد الماضي، ضد غرناطة، في الجولة 24 من الدوري الإسباني "الليجا".

وربطت عدد من التقارير بين نتيجة المباراة والتي حسمها التعادل الإيجابي (3-3)، على ملعب المونتجويك، وبين غضب لابورتا الذي أطاح بطاولة الطعام في المقصورة الرئيسية.

وعقد لابورتا عقب المباراة ضد غرناطة، اجتماع مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، مطالبا أياه بإيجاد حل سريع لأزمة الفريق الحالية، خاصة قبل مواجهة نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

سر غضب لابورتا الحقيقي أمام غرناطة: 

أثارت تصرفات لابورتا الغاضبة، وإطاحته بطاولة الطعام في مقصورة ملعب المونتجويك الجدل في الصحافة الكتالونية، خاصة أنها جاءت بالتزامن مع الهتافات الجماهيرية ضده.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتسببت هتافات جماهير برشلونة التي استخدمت شعارات الحملة الانتخابية لخوان لابورتا، في الهجوم على رئيس النادي، في حالة من الغضب وهو ما جعله يتصرف بهذا الشكل الغير عقلاني.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقالت جماهير برشلونة المحيطة بالمقصورة الرئيسية لخوان لابورتا.. "الخسارة لها عواقب.. سنعيد الفرحة لبرشلونة"، وهو كلمات رئيس النادي خلال حملته الانتخابية، مع الهتاف الشهير "نعم للبارسا.. لا للابورتا".

وخرج لابورتا عن البروتوكول خلال تواجده في المقصورة رئيس المسئولين، بسبب الهتافات المتواصلة ضده من جماهير برشلونة، طوال المباراة، في ظل الآداء السيء الذي قدمه الفريق في أرضية الملعب.

اقرأ أيضا

برشلونة يوجه ضربة قوية لـالأهلي في صفقة مدوية

برشلونة يفكر في ضم نجم ميلان وهدف ريال مدريد بأمر من لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن