تسريبات خاصة من مفاوضات بيريز وفايزة العماري.. مفاجآت صفقة القرن

تاريخ النشر: 13/02/2024
326
منذ شهرين
تسريبات خاصة من مفاوضات بيريز وفايزة العماري.. مفاجآت صفقة القرن

ظهرت كواليس مفاجئة من المفاوضات التي جمعت فايزة العماري والدة كيليان مبابي مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لانتقال نجلها للفريق الملكي الموسم المقبل.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتوقع الكثيرين أن ينجح ريال مدريد، في الحصول على توقيع مبابي قبل نهاية عقده بـ6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وفي المقابل، مازال يرفض باريس سان جيرمان الاستسلام، حيث قدم عرض رسمي لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

كواليس صادمة: 

مازالت المفاوضات جارية حتى الأن بين فايزة العماري والدة كيليان مبابي وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بشأن تفاصيل عقد نجلها مع الفريق الملكي.

ونجحت بحسب أحد المقربين من والدة مبابي، في الحصول على أقصى استفادة مالية من بيريز، الذي لم يجد التعامل معها سهلا بالمرة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويعانى بيريز في مفاوضات المستمرة حتى الأن مع فايزة العماري، التي تشبهه كثيرا، في الوصول لأبعد نقطة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

وعرض ريال مدريد على مبابي راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو، في حال انتقال للفريق الملكي "مجانا" الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقرر ريال مدريد منح كيليان مبابي 60% من قيمة حقوق الصورة الخاصة باللاعب، وهو ما سيجعله يتجاوز مبلغ الـ50 مليون يورو سنويا على مستوى الراتب.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يخطط لتقديم عرض ضخم في البرنابيو.. انتهت صفقة مبابي

ميسي يقود الأرجنتين ضد مبابي في أولمبياد باريس بعد إقصاء البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن