أخبار النصر| بشرى سارة.. وقرار غريب من كاسترو وحسم أجانب الفيحاء

تاريخ النشر: 13/02/2024
220
منذ 4 شهور
أخبار النصر| بشرى سارة.. وقرار غريب من كاسترو وحسم أجانب الفيحاء

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خسارة قاسية من غريمه التقليدي الهلال، بهدفين نظيفين، ليتوج الأزرق بلقب بطولة كأس موسم الرياض.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

- قرر كاسترو المشاركة بالرباعي الأجنبي (كريستيانو رونالدو، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، إيمريك لابورت)، مع الاستعانة بالأسترالي عزيز بيهيتش ليصبح اللاعب الآسيوي في القائمة، ويفاضل المدرب بين الثنائي أندرسون تاليسكا وساديو ماني، لشغل المقعد الأخير في قائمة النصر أمام الفيحاء. 

- أعلن لويس كاسترو إقامة معسكر اختياري الليلة للاعبي النصر استعدادا لمواجهة فريق الفيحاء يوم الغد، على أن يتواجد جميع اللاعبين نهار الغد بالمعسكر، ما وصفته الجماهير النصراوية بالقرار الغريب، حيث تساءل البعض لماذا معسكر اختيار ولماذا تكرار نفس سيناريو قبل لقاء الهلال بموسم الرياض.

- شارك اللاعب سلطان الغنام، في التدريبات الجماعية لفريق النصر، استعدادا لمواجهة الفيحاء في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، وأفادت مصادر مقربه بأنه جاهز للقاء ومن المتوقع يلعب أساسيا. 

- استقر الصربي فوك رازوفيتش، على الخماسي الأجنبي لمواجهة النصر، بدوري أبطال آسيا، وهم: "حارس المرمى الصربي ​فلاديمير ستويكوفيتش​، والمغربي عبدالحميد صابيري، والزامبي ساكالا، والثنائي النيجيري هنري أونيكورو وأنطوني نواكايمي". 

اقرأ أيضا

محترف الاتحاد يتوعد النصر قبل صدام الفيحاء في آسيا

بشرى قانونية لنواف العقيدي دون غيره.. وطلب خاص إلى إدارة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن