الهلال يطير إلى سباهان.. اكتمال الأجانب ومفاجأة الفرج

تاريخ النشر: 13/02/2024
384
منذ شهرين
الهلال يطير إلى سباهان.. اكتمال الأجانب ومفاجأة الفرج

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم (الثلاثاء)، إلى إيران، استعدادًا لملاقاة سباهان، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد الهلال لمواجهة سباهان الإيراني، مساء الخميس المقبل، على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وذكر الإعلامي الرياضي عبد الله الحنيان، أن قائمة أجانب الهلال اكتملت في مباراة سباهان، بعد وصول الثنائي الصربي ألكساندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش، إلى صالة الطيران الخاص، ليرافقوا كلًا من مالكوم وروبن نيفيز وياسين بونو في القائمة.

الفرج يرافق البعثة

وشهدت رحلة الهلال، مرافقة سلمان الفرج، قائد الفريق، لبعثة الزعيم المتجهة إلى إيران لملاقاة سباهان في دوري أبطال آسيا.

وتعرض سلمان الفرج لعقوبة من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بغرامة مالية قدرها 100 ألف ريال، ضمن قضية اللاعبين الراحلين عن معسكر كأس آسيا، والتي فجرها المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

أزمة الفرج وخيسوس

وغاب سلمان الفرج عن آخر 3 مباريات للهلال في مسابقة دوري روشن السعودي، قبل فترة توقف كأس آسيا، كما استبعده المدير الفني خورخي خيسوس من المشاركة في بطولة كأس موسم الرياض 2024.

ويواجه سلمان الفرج أزمة استبعاد بقرار فني من المدرب خورخي خيسوس، على خلفية رفض اللاعب المشاركة في الدقائق الأخيرة من المباريات، ورفض المشاركة أمام التعاون في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الهلال وسباهان الإيراني، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الخميس 22 فبراير، حيث يتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لملاقاة الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

يذكر أن الهلال تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تزعم صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات.

اقرأ أيضا

إيجالو: نجم الهلال الأفضل في آسيا.. والنصر يكره الزعيم لهذا السبب

الهلال يختتم تحضيراته لسباهان في الرياض.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن