يايسله يرفض خيانة الأهلي .. تطورات خطيرة وتفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 13/02/2024
492
منذ شهرين
يايسله يرفض خيانة الأهلي .. تطورات خطيرة وتفاصيل مثيرة

بات ماتياس يايسله المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو المرشح الأول لخلافة توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني المرشح للإقالة من منصبه خلال الفترة المقبلة .

رفض ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي الرحيل عن قلعة الراقي وتحفظ على أية محاولات لإجراء مفاوضات مباشرة بينه وبين إدارة بايرن ميونخ دون الحصول على موافقة أولا من إدارة الأهلي .

وقرر ماتياس يايسله مشاركة النادي الأهلي في اتخاذ أي قرار مصيري يخص مستقبله من الانتقال إلى تدريب بايرن ميونخ الألماني رافضا " خيانة الراقي وجماهيره " بأية مباحثات سرية تمهيدا لقبول المهمة والرحيل عن الأهلي في الفترة المقبلة .

وأثار موقف ماتياس يايسله ارتياح مسئولي النادي الأهلي الذين تمسكوا في فترات سابقة ببقاء المدرب الشاب في تدريب الراقي رغم الابتعاد عن قمة دوري روشن السعودي والرهان عليه في بناء فريق قوي داخل الأهلي خلال الفترة المقبلة .

الأهلي يوافق على رحيل يايسله 

ويميل مسئولو النادي الأهلي للموافقة على رحيل ماتياس يايسله إلى بايرن ميونخ في حال حسم الأخير قراره والتفاوض في الأيام المقبلة لحسم صفقة التعاقد مع ماتياس يايسله لخلافة توماس توخيل .

ووضعت إدارة النادي الأهلي أسماء أوروبية كبرى مرشحة لخلافة ماتياس يايسله في أي وقت حال رحيله عن تدريب الراقي وانتقاله للعمل مدربا لفريق بايرن ميونخ في المستقبل القريب .

اقرأ أيضا

تقرير| الأهلي بدون صفقات في يناير ويايسله يورط نفسه أمام الجماهير

6 طلبات تجاهل الأهلي تلبيتها ليايسله تنذر بالدخول في نفق مظلم

حمل تطبيق سعودي الآن