هاري كين يرحب بوصول مورينيو إلى بايرن ميونخ.. تطور مثير

تاريخ النشر: 13/02/2024
162
منذ 5 شهور
هاري كين يرحب بوصول مورينيو إلى بايرن ميونخ.. تطور مثير

عاد اسم المدرب البرتغالي الكبير جوزيه مورينيو ليتردد من جديد لكبار القارة الأوروبية، وبالأخص للعملاق الألماني بايرن ميونخ الذي يعاني من تذبذب واضح في النتائج والآداء مع مدربه توماس توخيل.

وتعرض بايرن ميونخ بالأمس لخسارة قاسية بثلاثية نظيفة، أمام باير ليفركوزن في ظل صراع الفريقين على لقب الدوري الألماني، لينفرد الأخير بالصدارة وحيدا بفارق 5 نقاط عن المنافس البافاري.

ويعيش توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ في ضغوطات كبيرة بسبب الابتعاد عن صدارة الدوري الألماني، بالإضافة للخروج من كأس ألمانيا من الأدوار الأولى، ومن قبله خسارة لقب السوبر بثلاثية نظيفة ضد لايبزيج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتحوم الكثير من الشكوك بحسب وسائل الإعلام الألمانية، بشأن قدرة توخيل على الاستمرار في منصب المدير الفني لبايرن ميونخ، حال خرج الفريق بموسم "صفري"، علما بأن التتويج الموسم الماضي بلقب "البوندزليجا" لم يأتي إلا بمحض الصدفة في أخر جولة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

تطور مثير بشأن انتقال مورينيو لـ"بايرن ميونخ"

قالت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، أن من المرجح أن يرحب هاري كين بوصول جوزيه مورينيو إلى بايرن ميونيخ، بعد أن شكل علاقة قوية مع البرتغالي خلال فترة وجوده في توتنهام.

ويرحب مورينيو بكل قوة بالعمل على رأس الإدارة الفنية لبايرن ميونخ، حال تقدم له النادي البافاري بعرض للتعاقد معه، في ظل التوقعات بأن الموسم الحالي سيكون الأخير لتوماس توخيل مع النادي البافاري.

وتأتي تقارير إقالة توخيل المتوقعة من منصبه، في الوقت الذي ينفي بشكل مستمر المدير الرياضي لبايرن ميونخ كريستيان دريسن، أي شيء متعلق برحيل المدرب من منصبه.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان لن يعلن عن رحيل مبابي إلا في هذه الحالة.. مفاجأة

النصر يتمسك بحقوق نجوم الفريق.. تصرف حاسم لإنقاذ المعاقبين

حمل تطبيق سعودي الآن