صحف السعودية| تعطيل إيقاف العقيدي وسالم الدوسري جاهز للآسيوية

تاريخ النشر: 13/02/2024
343
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

أعلنت لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة، إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر، وتغريمه ماليا، فيما عاقبت الثنائي سلطان الغنام وسلمان الفرج، بعقوبة مالية فقط، ومعاقبة محمد مران وخالد الغنام وعلي هزازي، بالإيقاف لمدة شهر وتغريمهم ماليا.

الاقتصادية

أبلغت رابطة دوري المحترفين السعودي، أندية دوري روشن السعودي، بعدم المشاركة في مسابقة الدوري والتهبيط للدرجة الأدنى في موسم 2025/2026 في حالة عدم استيفاء مقدم طلب الرخصة الآسيوية من 1 ـ 10 من معايير تراخيص الأندية فئة (A) الإلزامية.

عكاظ

وجه يايسله مدرب الأهلي، تحذيرا إلى الرباعي "أبانيز وهندي والمجحد وفيجا"، بعدم التدخلات العنيفة أمام الأخدود، خوفا من الحصول على بطاقات صفراء، تتسبب في غيابهم عن مواجهة الطائي في الدوري السعودي.

الرياضية

أكد القانوني خالد البابطين، رئيس لجنة الانضباط السابق، على أحقية نادي النصر طلب التدابير الوقتية العاجلة وإيقاف عقوبة نواف العقيدي ومحمد مران من أجل خوض مباراة دوري أبطال آسيا، ولحين البت في قطعية القرار.

الجزيرة

منح الجهاز الطبي لفريق الهلال قائد الفريق ونجمه الدولي سالم الدوسري الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات، بعد أن تجاوز آثار الإصابة «في الظهرومفصل القدم»التي تعرض لها أمام النصر في ختام كأس موسم الرياض.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| خيسوس يكافئ نجوم الأخضر والآسيوي يعاقب مانشيني

صحف السعودية| النصر زعيم العربية.. ظلم الهلال وسعادة العقيدي

حمل تطبيق سعودي الآن