فيديو جرافيك| حصاد الدوري الإنجليزي.. أوباميانج ينقض على صدارة الهدافين وسيتي "يترنح"

تاريخ النشر: 25/12/2018
1000
منذ 5 سنوات
فيديو جرافيك| حصاد الدوري الإنجليزي.. أوباميانج ينقض على صدارة الهدافين وسيتي "يترنح"

انتهى يوم الأحد، منافسات الجولة الـ 18 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواصلة ليفربول الحفاظ على صدارته برصيد 48 عقب فوزه على وولفرهامبتون (2-0) في ليلة تألق فيها النجم المصري محمد صلاح، الذي سجل هدف الريدز الأول.

وشهدت الجولة الـ 18، سقوط مفاجئ لحامل اللقب مانشستر سيتي على أرضية ميدانه بملعب الاتحاد، أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف لهدفين، في ليلة عودة المهاجم البلجيكي كيفين دي بروين للمشاركة حيث تمكن من تسجيل هدف سيتي الثاني ولكنه لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه.

وسقط تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج بهدف دون مقابل، أمام ضيفه ليستر سيتي الذي تألق مهاجمه وهدافه جيمي فاردي الذي تمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد، ليدخل التاريخ بتسجيله هدفه الـ 28 في الدوري الإنجليزي منذ مشاركته فيه، بمرمى السداسي الأشهر (ليفربول، سيتي، يونايتد، توتنهام، أرسنال، تشيلسي).

ونجح مانشستر يونايتد في أول ظهور له مع مدربه النرويجي الجديد أولي جونار سولسكاير في تحقيق فوز عريض على مضيفه كارديف سيتي (5-1)، بعد أيام قليلة من رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ليتبعد يوناتد بفارق 8 نقاط فقط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وفاز أرسنال على ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي إقيم على ملعب الإمارات، ليعوض الجانرز خسارته في الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدفين.

وعلى مستوى صدارة الهدافين، أنقض الجابوني بير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال على الصدارة برصيد 12 هدفا، بعد تسجيله هدفين في شباك بيرنلي.

ورفع الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول رصيده إلى 11 هدفا، بهدفه في مرمى وولفرهامبتون، حيث تساوى معه هاري كين مهاجم توتنهام بنفس الرصيد بعد هدفيه في شباك إيفرتون.

شاهد فيديو جرافيك يستعرض حصاد الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي 



اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| بوكيتينو يدخل التاريخ وإيركسن يحطم أسطورة بيل

الدوري الإنجليزي| فيديو..هاري كين يقود توتنهام لاكتساح إيفرتون بسداسية تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن