ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 24| عودة الوحش هالاند

تاريخ النشر: 13/02/2024
66
منذ 4 شهور
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 24| عودة الوحش هالاند

انتهت مساء اليوم الأثنين منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواصلة ليفربول تصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وأرسنال.

وعلى صعيد الهدافين، مازال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي على قمة الترتيب برصيد 16 هدفا، بعد أن سجل ثنائية فوز فريقه على إيفرتون، ليضيف لرصيده هدفين في الصراع القوي مع المصري محمد صلاح.

ويحتفظ محمد صلاح مهاجم ليفربول الغائب عن الملاعب بسبب الإصابة بالمركز الثاني، برصيد 14 هدفا، حيث لم يشارك في فوز ليفربول على بيرنلي (3-1) في ملعب أنفيلد رود.

وفي الترتيب الثالث، يتواجد المهاجم دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث برصيد 13 هدفا، بفارق هدف وحيد عن النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون صاحب الـ12 هدفا.

ويغيب أيضا سون عن مباريات توتنهام الأخيرة، بسبب انشغاله بالمشاركة مع منتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس أمم آسيا، حيث لم يكن حاضرا في فوز السبيرز على برايتون (2-1).

ويحتل المركز الخامس في لائحة الهدافين أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا برصيد 11 هدفا، حيث لم يسجل في خسارة فريقه ضد مانشستر يونايتد بهدفين لواحد.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 24: 

استعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز الكاسح (3-1) على بيرنلي في ملعب أنفيلد رود، ليرتفع رصيده إلى 54 نقطة، ويعوض الخسارة في الجولة الماضية ضد أرسنال (3-1).

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بعد الفوز على إيفرتون في ملعب جوديسون بارك بهدفين دون مقابل، ليضيف لرصيده النقطة 52، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر.

ويتواجد أرسنال في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، بعد الفوز الكاسح على مضيفه وست هام يونايتد بسداسية نظيفة.

وفي الترتيب الرابع يتواجد توتنهام برصيد 47 نقطة، بعد الفوز (2-1) على برايتون، بينما واصل أستون فيلا الخامس نزيف النقاط ليتجمد رصيده عند 46 نقطة.

وحافظ مانشستر يونايتد على موقعه في الترتيب السادس برصيد 41 نقطة، بعد الفوز الصعب والمثير على أستون فيلا بهدفين لواحد في الوقت القاتل.

اقرأ أيضا

تغييرات مفاجئة في تشكيل تشيلسي ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

سبب واحد يتوج أرسنال بطل الدوري الإنجليزي 2023-2024

حمل تطبيق سعودي الآن