"رئيس إفريقيا" يتصل بلاعبي الأهلي.. مفاجأة سارة

تاريخ النشر: 12/02/2024
190
منذ أسبوعين
رئيس إفريقيا يتصل بلاعبي الأهلي.. مفاجأة سارة

كشف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن مفاجأة سارة أثناء تجمعهم مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف الموسم الرياضي.

وتلقى الجزائري رياض محرز، جناح الأهلي، اتصالًا من الإيفواري فرانك كيسيه، المتوج مؤخرًا مع منتخب كوت ديفوار بلقب كأس أمم إفريقيا.

وقاد فرانك كيسيه منتخب كوت ديفوار لتتويج إعجازي بلقب كأس أمم إفريقيا 2023، للمرة الثالثة في تاريخ الأفيال، بعد الفوز على نيجيريا بنتيجة (2-1)، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الحسن واتارا، ووقع فرانك كيسيه على الهدف الإيفواري الأول.

وقدم منتخب كوت ديفوار قصة ملهمة، في رحلة التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تأهل كأفضل ثالث من دور المجموعات، بعد أن كان على حافة الخروج المبكر، في انتظار نتائج الآخرين، ليحجز آخر مقعد في دور الـ16 من البطولة، قبل أن يحقق الأفيال المفاجأة بالإطاحة بحامل اللقب (السنغال)، في ثمن النهائي، ثم الزحف نحو اللقب بالفوز على مالي في ربع النهائي، والكونغو الديمقراطية في نصف النهائي، ثم نيجيريا في النهائي.

الأهلي ثالث دوري روشن

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، موقعًا على 12 فوزًا و4 تعادلات و3 هزائم.

ويستعد الأهلي لملاقاة الأخدود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز في نجران، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

الأهلي ضد الزمالك.. نهائي كأس مصر في الأول بارك

الأهلي يكافئ كيسيه بهدية خاصة عقب التتويج بأمم إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن