الأهلي ضد الزمالك.. نهائي كأس مصر في الأول بارك

تاريخ النشر: 12/02/2024
235
منذ شهرين
الأهلي ضد الزمالك.. نهائي كأس مصر في الأول بارك

أعلن موسم الرياض، في نسخته الرابعة، عن استضافة ورعاية مباراة نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها في 8 مارس المقبل، والتي ستجمع ناديي الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى إقامة عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمباراة، وذلك في ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، أن استقطاب الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس مصر ورعاية الكأس من قِبل موسم الرياض، يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر والانسجام البناء بين كافة قطاعات الدولة، بما يضمن تحقيق المستهدفات في إقامة واستضافة فعاليات رياضية كبرى بالمملكة، تهدف إلى إبراز حجم التطور والتنوع في كافة المجالات لتكون بذلك المملكة وجهة رياضية عالمية أولى.

وفي هذا السياق، أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام، أن هذه الخطوة تأتي دعمًا لأواصر العلاقات بين المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، واستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة في المملكة، بالإضافة إلى مشاركة الجماهير السعودية في هذا الحدث الكروي.

وتأتي استضافة مباراة نهائي كأس مصر، بالشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتكون ضمن الأحداث الرياضية التي يستضيفها الموسم إلى جانب العديد من المناسبات والفعاليات الرياضية والفنية والترفيهية التي تمنح زوار الموسم تنوعًا غير مسبوق.

نهائي كأس مصر

الطريق إلى نهائي الكأس

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر (موسم 2022-2023)، بعد الفوز على إنبي بنتيجة (3-0)، فيم تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الترجيح، إثر التعادل الإيجابي بين نتيجة (3-3)، خلال الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة.

اقرأ أيضا

الزمالك يعبر الأهلي بثنائية ويتوج بكأس مصر 2021

بيراميدز يواصل هوايته.. ويطيح بالأهلي من كأس مصر

حمل تطبيق سعودي الآن