تحذير خطير من أنشيلوتي لنجم ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية

تاريخ النشر: 12/02/2024
152
منذ شهرين
تحذير خطير من أنشيلوتي لنجم ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية

وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، تحذير هام لجناح فريقه الشاب فينيسيوس جونيور للاستمرار على القمة، قبل مواجهة لايبزيج الألماني يوم غدا.

ويشهد يوم غدا الثلاثاء، ملعب ريد بول أرينا، مواجهة بين لايبزيج الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة ريال مدريد التي أعلنها المدرب كارلو أنشيلوتي بالأمس، غياب جود بيلينجهام عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة جيرونا يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرضت حافلة نادي ريال مدريد، لحادث مروري قبل يوم واحد فقط من مواجهة لايبزيج يوم غدا، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

نصحية هامة لأنشيلوتي:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة لايبزيج الألماني: "نحن بحالة جيدة، نحن نسير بشكل جيد، متحمسون، في بطولة نحبها كثيرًا، إنه منافس قوي، وهم يلعبون بشكل مكثف وبجودة عالية، سنخطط لمباراة كاملة دفاعيًا قبل كل شيء".

وأضاف في رسالة للبرازيلي فينيسيوس جونيور: "إذا حافظ على الإستمرارية، نعم فهو الأفضل، لديه الكثير من الجودة ويضع الكثير من القوة في مراوغاته، إذا فعل ذلك باستمرار خلال 90 دقيقة، فهذا يظهر أن هناك منافسين لا يستطيعون إيقافه في الشوط الثاني".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابع قائلا: "الحافز مرتفع دائمًا لأنني أحب ما أفعله وأين أفعله، أحب الفريق الذي أملكه، لقد عاد دوري أبطال أوروبا، وهي المنافسة الأكثر أهمية بالنسبة لريال مدريد ونحن نريد المنافسة".

واستطرد عن حارس الفريق يوم غدا ضد لايبزيج: "أنا واضح.. لا تقلق كثيرًا، ستعرف غدًا".

وأوضح حول تردد توني كروس بشأن مستقبله: "مهما كان قراره، عليك أن تحترمه، في رأيي، يجب أن يعتزل وهو في القمة، هذا العام يمكن أن يكون كذلك أو العام المقبل، لا أعرف، لأن أدائه كان دائمًا جيدًا، لم يسبق له مثيل".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف عن قلقه قبل لقاء لايبزيج بدوري الأبطال. تصريح مثير

ثورة أنشيلوتي عقب سؤاله عن مبابي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن