إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر رسميا وعقوبات مفاجئة للمستبعدين

تاريخ النشر: 12/02/2024
1195
منذ 3 أسابيع
مانشيني مدرب منتخب السعودية ونواف العقيدي بقميص النصر السعودي

أصدرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، اليوم عدداً من القرارات القوية بحق 6 من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في أزمة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، القرارات الرسمية من لجنة الاحتراف تجاه اللاعبين المستبعدين من معسكر الأخضر بآسيا، خلال السطور التالية.. 

- تغريم اللاعب سلمان الفرج بمبلغ 100 ألف ريال، بعد ثبوت عدم رغبته الانضمام للمنتخب، بعد استدعائه لمعسكر المنتخب الذي أقيم في أكتوبر، حيث قام اللاعب فور وصوله إلى المطار في الرياض بإبداء رغبته بعدم الانضمام بقوله: "ما قلت لكم ما أبي أنضم"، بناءً على المادة العاشرة الفقرة (1و5) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم.

- إيقاف اللاعبين محمد مران، خالد الغنام، علي هزازي، لمدة شهر وتغريم كل منهم 200 ألف ريال، لطلبهم مغادرة معسكر المنتخب، بعد إعلان القائمة النهائية للمنتخب على الرغم من أن الفرصة لازالت قائمة لانضمامهم ورفضهم البقاء في المعسكر، ومخالفين بذلك المادة الـ 10 الفقرة (1و2و3) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

- تغريم اللاعب سلطان الغنام 200 ألف ريال، بسبب طلبه من المدير الفني للمنتخب الوطني، إعفاءه من الانضمام لمعسكر المنتخب قبيل كأس آسيا وذلك خلال الاجتماع الذي عقده المدير الفني مع اللاعب بتاريخ 28 ديسمبر 2023 بناءً على المادة 10 الفقرة (1و2) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم.

- إيقاف اللاعب نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال، لثبوت تجاوزه للائحة وطلبه تأجيل معسكر المنتخب وطلبه من إدارة المنتخب، إيصال رسالته بعدم رغبته بالانضمام للمعسكر، وإرسال رسالة متضمنة الإساءة، وطلبه مغادرة المعسكر لاعتقاده بأنه الحارس الثالث للمنتخب، مخالفًا بذلك المادة الـ 10 الفقرة (1و2و3) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

اقرأ أيضا

مدرب كوريا الجنوبية يستغل الأخضر السعودي قبل مواجهة الأردن

مارادونا وكاريكا.. هجوم ضد الإعلام السعودي لتقزيم الأخضر ومانشيني

حمل تطبيق سعودي الآن