ديكو يعتذر لتشافي في اجتماع رسمي على خطأ الصحافة البرتغالية

تاريخ النشر: 12/02/2024
97
منذ 3 شهور
ديكو يعتذر لتشافي في اجتماع رسمي على خطأ الصحافة البرتغالية

عقد البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، مساء اليوم الأثنين، اجتماعا مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لتوضيح الصورة بشأن تصريحاته الأخيرة حول "تغيير النموذج".

وأجرى ديكو حوار صحفي مع أحد الصحف البرتغالية، قال فيه: "الاتجاه الجديد أساسي والرئيس يتفق معي في هذا الشأن، هناك حاجة إلى تغيير عميق في النموذج".

وتسببت تلك الجملة التي أدلى بها ديكو في حالة غضب عارمة لدى الإعلام الكتالوني، بشأن مطالبة المدير الرياضي البرتغالي، بتغيير نظام لعب النادي والاستعانة بمدرسة تدريبية جديدة بعد مغادرة تشافي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفكر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في الساعات الماضية، بإقالة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني من منصبه، قبل نهاية الموسم، وليس كما هو مقرر في شهر يونيو المقبل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

اجتماع عاجل بين تشافي وديكو: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة عقد اجتماع مع تشافي، لشرح كلماته التي أدلى بها في الحوار مع الصحيفة البرتغالية.

وأصدرت الصحيفة البرتغالية بيان اعتذار لديكو، حيث وصفت الجملة التي تم تصديرها لوسائل الإعلام، بأنها خطأ في صياغة من قبل كاتب الحوار.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

واعتذر ديكو لتشافي بشأن تعبيره حول تغيير طريقة لعب النادي في السنوات المقبلة، حيث تفهم المدرب كلمات زميله البرتغالي السابق في برشلونة، والعلاقة بينهما جيدة للغاية.

الجدير بالذكر، أن تشافي هيرنانديز قد أعلن الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

اقرأ أيضا

رد فعل عنيف من خوان لابورتا بعد تعادل برشلونة مع غرناطة

المدير الرياضي لبرشلونة: ليس لدينا المال للتعاقد مع لاعبين!

حمل تطبيق سعودي الآن