أخبار الأهلي| خسارة مفاجئة لكيسيه وتطور مثير يخص ظهير الفريق

تاريخ النشر: 12/02/2024
281
منذ 5 شهور
أخبار الأهلي| خسارة مفاجئة لكيسيه وتطور مثير يخص ظهير الفريق

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 12 انتصارات مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 13 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

- فرانك كيسيه ضمن التشكيلة المثالية لبطولة كأس أمم إفريقيا بحسب موقع "سوفا سكور" العالمين علما بأن محللي قنوات بي إن سبورتس رشحوا نجم الأهلي لجائزة أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا 2023، ولكن ذهبت الجائزة بشكل مفاجئ في اللحظات الأخيرة إلى اللاعب النيجيري إيكونج.

- قال الإعلامي ضيف الله الصقر عبر برنامج دورينا غير: "إدارة الأهلي تنوي المحافظة على عقد المقدوني جاني آليوسكي للاستفادة منه في الموسم القادم بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب".

- أظهر الثنائي إدوارد ميندي وفراس البريكان الجاهزية الكاملة للمشاركة في مواجهة الأخدود، بالجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل. 

- سيكون هناك استقبال رسمي  في المطار للاعب فرانك كيسيه بمناسبة تتويجه مع منتخب ساحل العاج بلقب كأس أمم إفريقيا، وقررت الإدارة إقامة حفل للاعب، كما ستقوم الرابطة بتيفو خاص في أول مباراة على أرض الأهلي أمام فريق الفتح، فضلا عن مأدبة عشاء من لاعبي الراقي احتفالا بزميلهم. 

اقرأ أيضا

غياب مؤثر للأهلي في مواجهة الأخدود.. صدمة !

محرز يسعد الأهلي قبل صدام الوحدة.. و48 ساعة تحسم عودة الثنائي

حمل تطبيق سعودي الآن