بعد إنجازه التاريخي.. ماذا قدم الجبلين في غياب "يزيد أبو ليلى"

تاريخ النشر: 12/02/2024
93
منذ 3 أسابيع
بعد إنجازه التاريخي.. ماذا قدم الجبلين في غياب يزيد أبو ليلى

أصبح نادي الجبلين، في انتظار عودة الحارس الأردني يزيد أبو ليلى، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه مع النشامى في بطولة كأس آسيا (قطر 2023).

وقاد أبو ليلى، منتخب الأردن، لاقتناص الميدالية الفضية في بطولة كأس آسيا 2023، كأكبر إنجاز في تاريخ النشامى، بعد مسيرة متميزة، حقق خلالها فوزًا على العراق، وأطاح بطاجكستان وكوريا الجنوبية، ثم تأهل إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه، قبل الخسارة أمام قطر بنتيجة (1-3).

ماذا حقق الجبلين في غياب أبو ليلى؟

واعتمد الجهاز الفني للجبلين، على الحارس محمد الواكد، لحراسة مرمى الفريق في غياب يزيد أبو ليلى، أثناء مشاركته في بطولة كأس آسيا.

وخاض الجبلين 6 مباريات في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، في غياب الحارس يزيد أبو ليلى، حقق خلالها 3 انتصارات أمام العروبة (1-0) والقيصومة (2-1) وهجر (2-0)، مقابل تعادلين مع الباطن (0-0) والخلود (1-1)، وخسارة أمام العربي (0-1).

حلم الصعود

ويحتل الجبلين المركز الثاني في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 39 نقطة من 21 مباراة، موقعًا على 11 فوزًا مقابل 6 تعادلات و4 هزائم.

وأعرب يزيد أبو ليلى، عن حلمه بقيادة الجبلين للصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم المقبل، علمًا بأن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في دوري يلو، سيتأهلون مباشرة إلى دوري المحترفين في 2024-2025.

اقرأ أيضا

ماذا قال حارس الأردن عن الجبلين قبل نهائي كأس آسيا؟

نجم الهلال يكشف سر الفوز الصعب على الجبلين في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن