تحذير خطير يمنع إدارة برشلونة من طرد تشافي قبل نهاية الموسم 

تاريخ النشر: 12/02/2024
42
منذ 3 أسابيع
تحذير خطير يمنع إدارة برشلونة من طرد تشافي قبل نهاية الموسم 

يبدو أن موجة الغضب العارم التي شهدها نادي برشلونة الإسباني بالأمس، عقب التعادل المحبط ضد غرناطة (3-3)، على ملعب المونتجويك، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني "الليجا"، هدأت بعض الشيء.

وفكر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في الساعات الماضية، بإقالة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني من منصبه، قبل نهاية الموسم، وليس كما هو مقرر في شهر يونيو المقبل.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان تشافي هيرنانديز قد أعلن الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

تشافي لن يرحل عن برشلونة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن قرار إقالة تشافي مستبعد قبل نهاية الموسم، حيث سيكمل عمله مع الفريق الكتالوني كما هو الوضع الحالي حتى شهر يونيو المقبل.

ويأتي تراجع الإدارة والرئيس خوان لابورتا عن قرار الإقالة، خوفا من أن رحيل تشافي في هذا الوقت، قد يتسبب في نتائج عكسية، ويتواصل انهيار الفريق بشكل أكبر من الوضع الحالي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وشهدت مدرجات ملعب المونتجويك، خلال مواجهة غرناطة ضد برشلونة الجارية بالأمس، هتافات جماعية وحماسية من جماهير الفريق الكتالوني للمدرب تشافي هيرنانديز.

وطلبت جماهير برشلونة من المدرب بالتراجع عن قراره، والاستمرار في الإدارة الفنية للفريق الكتالوني الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

رد فعل عنيف من خوان لابورتا بعد تعادل برشلونة مع غرناطة

المدير الرياضي لبرشلونة: ليس لدينا المال للتعاقد مع لاعبين!

حمل تطبيق سعودي الآن