أخبار النصر| اجتماع كاسترو.. غياب غريب عن 6 مباريات وصدمة يابانية

تاريخ النشر: 12/02/2024
1620
منذ 3 أسابيع
أخبار النصر| اجتماع كاسترو.. غياب غريب عن 6 مباريات وصدمة يابانية

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خسارة قاسية من غريمه التقليدي الهلال، بهدفين نظيفين، ليتوج الأزرق بلقب بطولة كأس موسم الرياض.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

وقع اختيار المدرب البرتغالي لويس كاسترو على السداسي الأجنبي لمواجهة الفيحاء بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وهم: "الإسباني إيميريك لابورت، والأسترالي عزيز بيهيتش، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والسنغالي ساديو ماني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو".

أكد الإعلامي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، على إصابة اللاعب عبدالرحمن غريب في تدريبات الفريق والفحوصات الطبيه تؤكد غيابه لمدة ٣ اسابيع، ليصبح مهددا بالغياب عن ستة مباريات للعالمي بين الدوري السعودي وأبطال آسيا، وقرر كاسترو الاستعانة بسامي النجعي بديلا لغريب.  

أعلن نادي ريال سوسيداد الإسباني، عن تجديد عقد اللاعب الياباني المتألق، تاكيفوسا كوبو، بشكل رسمي، حتى 30 يونيو عام 2029، وسبق أن تم ربط تاكيفوسا بنادي النصر، حيث أفادت تقارير إعلامية بأن الإدارة قدمت عرضا للاعب براتب يصل 20 مليون يورو لكنه رفض وفضل الاستمرار مع ناديه الحالي.

أشار الإعلامي علي الحربي، إلى إجراء المدرب لويس كاسترو، حديث خاص مع للاعبي فريق النصر، قائلا: "لقد انتهينا من المُباريات الودية وبدأ الجد، فالمُباريات القادمة سنُشارك باللاعب الجاهز والأفضل ولن نُعطي المجال للشباب أو لاعبين الاحتياط كما فعلنا في ودية الهلال". 

حمل تطبيق سعودي الآن