حسم الأمر.. الهلال يهدد سباهان بسلاح أفضل لاعب آسيوي

تاريخ النشر: 12/02/2024
495
منذ أسبوعين
حسم الأمر.. الهلال يهدد سباهان بسلاح أفضل لاعب آسيوي

كشفت تقارير صحفية عن جاهزية سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة سباهان الإيراني، بعد حالة من الجدل حول موقف اللاعب من اللقاء الآسيوي نظير الإصابة.

ويستعد الهلال لمواجهة سباهان الإيراني، مساء الخميس المقبل، على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن سالم الدوسري شارك في التدريبات الجماعية للهلال، بشكل طبيعي، مساء اليوم (الإثنين)، ليؤكد جاهزيته لصدام سباهان.

وكان سالم الدوسري قد أثار قلق جماهير الهلال، بعدما أعلن المركز الإعلامي للنادي، عن تواجد اللاعب في العيادة؛ نظير معاناته من آلام أسفل الظهر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الهلال وسباهان الإيراني، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الخميس 22 فبراير، حيث يتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لملاقاة الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

يذكر أن الهلال تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تزعم صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات.

ويدخل الهلال مباراة سباهان، منتعشًا بتتويجه بطلًا لكأس موسم الرياض 2024، بعد الفوز على النصر بثنائية نظيفة في المباراة الختامية، حيث وقع سالم الدوسري على الهدف الثاني للهلال.

اقرأ أيضا

ريال سوسيداد يحصن نجمه من أطماع الهلال والنصر بعقد طويل الأمد

اعتماد ملعب المملكة أرينا لاستضافة مباريات الهلال رسميًا

حمل تطبيق سعودي الآن