الأهلي قبل عودة الدوري .. رحيل ثنائي الفريق وخسائر ودية بالجملة

تاريخ النشر: 13/02/2024
463
منذ شهرين
حصاد الأهلي في الشتوية.. نتائج متواضعة وحصيلة الصفقات صفر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته الاعتيادية، من أجل الاستعداد لاستئناف المنافسات الكروية في الموسم الحالي، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق.

وقاد تدريب الأهلي المدير الفني الألماني ماتياس يا يسله، وقد اشتمل على تدريبات لياقية وفنية، طبق خلالها المدرب عدداً من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب.

وسيواجه الأهلي فريق الأخدود، يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، بنجران لحساب الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة، في حين يحتل فريق الأخدود المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

ويطمح الأهلي لإعادة تدعيم صفوفه بقوة من خلال إضافة حفنة من اللاعبين المميزين إلى صفوفه لقيادة طموح الاتحاد فيما تبقى من الموسم الذي يقدم فيه الراقي أداء جيدًا نسبيًا قياسًا إلى عودته من دوري يلو.

ورغم ارتباط العديد من الأسماء بالانتقال إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي 2024، إلا أن المدرب ماتياس يايسله رفض ضم أي صفقة جديدة كون هذا الميركاتو الشتوي الأول الذي يشرف عليه في الأهلي.

لكن رحل عن الأهلي اللاعب إبراهيم الزبيدي في يناير الماضي إلى صفوف أبها، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وخاض الأهلي خلال فترة التوقف الدولي الماضية عدة مباريات على النحو التالي..

أبها

4-1

الأهلي

الرجاء المغربي

0-1

الأهلي

ووهان ثري الصيني

3-1

الأهلي

الزمالك المصري

0-3

الأهلي

النصر الإماراتي

2-2

الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن