أنشيلوتي سيعيد اكتشاف نفسه بدون بيلينجهام.. ماذا سيفعل؟!

تاريخ النشر: 13/02/2024
45
منذ 3 شهور

يبدو وأن المفاجآت غير السارة تتوالي على نادي ريال مدريد الإسباني بشكل كبير، خاصة عقب المباراة الأخيرة ضد جيرونا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأصدر ريال مدريد بيان طبي بشأن جود بيلينجهام، أعلن فيه إصابته لمدة شهر، في ضربة موجعة للنادي الملكي خلال فترة حاسمة من الموسم الحالي. 

وجاء البيان كالتالي: "بعد الفحوصات التي أجراها الخدمات الطبية لريال مدريد اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا جود بيلينجهام بالتواء شديد في كاحله الأيسر".

ويعيش ريال مدريد حاليا فترة مميزة على مستوى الآداء والنتائج، خاصة أنه تأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بتصدر مجموعته الأوروبية بالعلامة الكاملة.

وتشهد قائمة ريال مدريد ضد لايبزيج غياب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الوسط، الذي تعرض لإصابة في مباراة السبت ضد جيرونا، والتي سيغيب على أثرها عن الملاعب لـ4 أسابيع.

وسيغيب بيلينجهام مبدأيا في المباراة القادمة ضد لايبيزيج الألماني، والتي ستلعب غدًا الثلاثاء، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المتوقع غياب بيلينجهام أيضًا عن مباريات " رايو فاليكانو، إشبيلية، فالنسيا" في الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يعود لمباراة الإياب ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، مطلع مارس المقبل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي سيعيد اكتشاف نفسه من جديد مع نادي ريال مدريد بدون جود بيلينجهام، حيث لن يبكي ولن يطلب تعاقدات جديدة.

وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين داخل ريال مدريد، حيث يعلم أن هناك لاعبين مثل براهيم دياز وأردا جولر قادرين على تعويض جود بيلينجهام، ولذلك لم يطلب تعاقدات جديدة من إدارة الملكي ولم يخرج ليشتكي من كثرة الإصابات.

حمل تطبيق سعودي الآن