صحف السعودية| اتحاد الكرة يهدد المتجاوزين وجاياردو يستبعد بنزيما

تاريخ النشر: 12/02/2024
180
منذ 4 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 12 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي نشر عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، عن التزامه الكامل بحماية حقوق العاملين ضمن إدارة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في أعقاب الروايات الإعلامية التي اعتبر أنها تضمنت تجاوزات وروايات مغلوطة.

عكاظ

يحسم كاسترو المدير الفني لنادي النصر، القائمة الآسيوية، بعد التدريبات الجماعية المقرر لها اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة الفيحاء في ذهاب دور الـ 16  من بطولة دوري أبطال آسيا.

الرياضية

حسم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، قائمة الأجانب الخمسة في دوري أبطال آسيا، لمواجهة نافباخور الأوزبكي، حيث اختار: المصري أحمد حجازي، والفرنسي نجولو كانتي، والبرازيليين فابينيو تفاريس ورومارينيو، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

الجزيرة

تترقب إدارة نادي الهلال، وصول البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق، إلى العاصمة الرياض، من أجل استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي، تحت إشراف الجهاز الطبي في الزعيم.

اليوم

أعلن نادي القادسية عن التعاقد بشكل رسمي، مع نواف العابد لاعب نادي الشباب والهلال السابق، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة النادي في العودة من جديد إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن