مورينيو مدربا لبايرن ميونخ بدرس ألماني سري بعد ثلاثية ليفركوزن

تاريخ النشر: 11/02/2024
123
منذ شهرين
مورينيو مدربا لبايرن ميونخ بدرس ألماني سري بعد ثلاثية ليفركوزن

عاد اسم المدرب البرتغالي الكبير جوزيه مورينيو ليتردد من جديد لكبار القارة الأوروبية، وبالأخص للعملاق الألماني بايرن ميونخ الذي يعاني من تذبذب واضح في النتائج والآداء مع مدربه توماس توخيل.

وتعرض بايرن ميونخ بالأمس لخسارة قاسية بثلاثية نظيفة، أمام باير ليفركوزن في ظل صراع الفريقين على لقب الدوري الألماني، لينفرد الأخير بالصدارة وحيدا بفارق 5 نقاط عن المنافس البافاري.

ويعيش توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ في ضغوطات كبيرة بسبب الابتعاد عن صدارة الدوري الألماني، بالإضافة للخروج من كأس ألمانيا من الأدوار الأولى، ومن قبله خسارة لقب السوبر بثلاثية نظيفة ضد لايبزيج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتحوم الكثير من الشكوك بحسب وسائل الإعلام الألمانية، بشأن قدرة توخيل على الاستمرار في منصب المدير الفني لبايرن ميونخ، حال خرج الفريق بموسم "صفري"، علما بأن التتويج الموسم الماضي بلقب "البوندزليجا" لم يأتي إلا بمحض الصدفة في أخر جولة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

مورينيو المدرب الجديد لبايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو حاليا يتعلم اللغة الألمانية، ليكون مستعدا للعمل في الدوري الألماني الفترة المقبلة، علما بأنه غازل في عدة مناسبات بايرن ميونخ الذي قد ينظر للتعاقد معه.

وغادر مورينيو تدريب روما الإيطالي خلال الأسابيع الماضية، بسبب سوء النتائج التي حققها فريق العاصمة، وسط العديد من التقارير التي ربطته أيضا بالعودة لتدريب تشيلسي الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويرحب مورينيو بكل قوة بالعمل على رأس الإدارة الفنية لبايرن ميونخ، حال تقدم له النادي البافاري بعرض للتعاقد معه، في ظل التوقعات بأن الموسم الحالي سيكون الأخير لتوماس توخيل مع النادي البافاري.

وتأتي تقارير إقالة توخيل المتوقعة من منصبه، في الوقت الذي ينفي بشكل مستمر المدير الرياضي لبايرن ميونخ كريستيان دريسن، أي شيء متعلق برحيل المدرب من منصبه.

اقرأ أيضا

رئيس الشباب: مدرب جديد خلال 48 ساعة.. وسر فشل صفقة مورينيو

زيدان ومورينيو على رادار ليفربول لخلافة كلوب.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن