نتيجة التحقيق مع ثنائي النصر.. شفرة المريسل تكشف تطورات مفاجئة

تاريخ النشر: 11/02/2024
971
منذ شهرين
سلمان الفرج وسلطان الغنام

أشار الإعلامي عبد العزيز المريسل، المقرب من البيت النصراوي، إلى تطور مفاجئ يخص نواف العقيدي، وسلطان الغنام ثنائي الفريق، فيما يتعلق بأزمة اللاعبين المستبعدين من كأس آسيا، بعد اتهامات الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للأخضر السعودي.

وكانت لجنة الاحتراف، قد عقدت جلسة استماع للسداسي (سلطان الغنام، سلمان الفرج، نواف العقيدي، خالد الغنام، محمد مران، علي هزازي)، للتحقيق في واقعة الرحيل عن معسكر المنتخب السعودي في كأس آسيا (قطر 2023)؛ حيث اتهم مانشيني، الفرج برفض اللعب في مباراة ودية، كما ذكر أن العقيدي والغنام طالبا بالمشاركة أساسيًا للعب مع الأخضر، فيما يواجه خالد الغنام ومران وهزازي اتهامًا بالرحيل عن المعسكر بقرار شخص.

وألمح أسطورة الكرة السعودية سامي الجابر، عبر تصريحات تليفزيونية سابقة خلال مواجهة الهلال والنصر، على كأس موسم الرياض، بأن اللاعبين المستبعدين عن لقاء الديربي، قد يغيبون عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر للإيقاف على إثر إزمة مانشيني معهم. 

منشور مثير من العقيدي وسلطان الغنام

وفجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، اليوم الأحد، مفاجأة جديدة مستعينًا بمنشور لحارس المرمى نواف العقيدي عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

ونشر المريسل، مقطع فيديو، من حساب العقيدي محتضنًا سلطان الغنام الظهير الأيمن لنادي النصر، مع تعليق: "حب لأخيك ما تحب لنفسك، قوي ما تغلبونه يا حساده". 

وفسرت بعض الجماهير النصراوية "شفرة" المريسل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن كلمات العقيدي والإعلامي النصراوي، يؤكدان براءة الغنام.

وتكهنت بعض الجماهير النصراوي، ببراءة سلطان الغنام من اتهامات المدرب الإيطالي، بقرار مرتقب بعدم توقيع أي عقوبة على الظهير الأيمن، في حين سيكون هناك إيقاف لحارس المرمى نواف العقيدي. 

اقرأ أيضا

لتجنب لدغات الهلال.. أسطورة النصر يوجه نصيحة غالية إلى آل معمر

جمهور النصر يدافع عن رونالدو..بطل المشروع لا يستحق الهجوم

حمل تطبيق سعودي الآن