لتجنب لدغات الهلال.. أسطورة النصر يوجه نصيحة غالية إلى آل معمر

تاريخ النشر: 11/02/2024
727
منذ شهرين
لتجنب لدغات الهلال.. أسطورة النصر يوجه نصيحة غالية إلى آل معمر

حرص الكابتن هاشم سرور، نجم الكرة السعودية والنصر السابق، على توجيه نصيحة غاية بالأهمية إلى مسلي آل معمر، رئيس شركة نادي النصر، لعودة العالمي للإنجازات. 

وخسر نادي النصر، لقب كأس موسم الرياض في الأمتار الأخيرة، على يد غريمه التقليدي الهلال، بعدما كان الأصفر حظوظه أكبر في تحقيق اللقب. 

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الثأر لهزيمته الثقيلة من الهلال، بالدوري السعودي للمحترفين بثلاثية نظيفة، بل ضاعف الأزرق هيمنته بالفوز مساء يوم الخميس الماضي بنهائي موسم الرياض بهدفين مقابل لا شيء. 

وفي السياق ذاته، وجه هاشم سرور، نصيحة إلى رئيس نادي النصر، بحل غير فني لتيئة الفريق الأصفر للعودة للاقتصاص لنفسه وتحقيق المنجزات. 

ونشر نجم النصر السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، صورة لمسلي آل معمر، مع تعليق: "أنصح أخي الغالي مسلي المعمر باحظار راقين للقرآن الكريم في النادي وهذا شي مهم وجميل!". 

أثارت تغريدة هاشم سرور، جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي، حيث تهكم البعض قائلا: "على أيش يحسدونه على كثرة البطولات، هذا هو وضع النصر من 20 سنة بدون منجزات تذكر". 

وعلق آخر: "أفضل ينقل النادي كاملا إلى مدينة مكة المكرمة"، بينما أشار بعض النصراويين إلى بعض القرارات التي وصفوها بالخاطئة ولعل أبرزها: "التجديد لأوسبينا، ولاعبي النصر بدون روح أمام الهلال، والتفريط بنجم الوسط الإيفواري سيكو فوفانا". 

وكتب آخر ردا على تغريدة هاشم سرور: "ما يحتاج راقين، أرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين وتعال شف الفريق، في البطولة العربية كان استعداد النصر اللياقي والبدني أفضل من الهلال، وهزمه بـ10 لاعبين، و لكن بعد أن اكتملت لياقة لاعبين الهلال، وصرامة خيسوس في التمارين وضح الفرق المشكلة لياقية بدنية فقط". 

اقرأ أيضا

خطأ النصر الأكبر في ميركاتو الشتاء..ثغرة وحيدة تنذر بضياع الألقاب

صدمة للنصر أمام الفيحاء في آسيا.. قضية المنتخب مستمرة !

حمل تطبيق سعودي الآن