نجم ريال مدريد يستغل "إصابة" بيلينجهام المرعبة.. تطور مثير

تاريخ النشر: 11/02/2024
133
منذ أسبوع
نجم ريال مدريد يستغل إصابة بيلينجهام المرعبة.. تطور مثير

يبدو وأن المفاجآت غير السارة تتوالي على نادي ريال مدريد الإسباني بشكل كبير، خاصة عقب المباراة الأخيرة ضد جيرونا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأصدر ريال مدريد بيان طبي بشأن جود بيلينجهام، أعلن فيه إصابته لمدة شهر، في ضربة موجعة للنادي الملكي خلال فترة حاسمة من الموسم الحالي.

ووفقًا لشبكة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن بيلينجهام لن يظهر مرة أخرى حتى أوائل مارس بسبب الإلتواء الشديد في كاحله الأيسر.

وتابع، بأن هذه الإصابة ستتسبب في منح الفرصة لبراهيم دياز، الذي يسعى لإثبات حضوره خلال الفترة القادمة، خاصة وأنه يسعى لتمثيل منتخب بلاده قبل بطولة يورو 2024.

وشارك دياز في 26 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم مع ريال مدريد، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 1069 دقيقة لعب.

وباقتراب بطولة يورو 2024، بدأ الحديث حول انضمام براهيم دياز للمنتخب الإسباني خلال البطولة المقبلة، مع مطالبات عديدة بهذا الأمر، نظرًا لتألق اللاعب ذو الأصول المغربية مع ريال مدريد.

ويأمل دياز في الانضمام إلى المنتخب الإسباني، خاصة في التجمع الودي بشهر مارس، عندما تواجه إسبانيا كل من البرازيل وكولومبيا.

ولا يزال أمام اللاعب ثماني مباريات، بما في ذلك مباراة الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا ضد لايبزيج ، حيث يواصل تطور لعبه ودقائقه، والتي تعتبر إيجابية للغاية مقارنة ببداية الموسم.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف عن فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني.. تصريح مثير

باريس سان جيرمان يعلن الحرب ضد ريال مدريد بسبب محبوب زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن