دفاع مستميت عن سالم الدوسري.. نصراوي يعتذر خجلا من اتهاماته

تاريخ النشر: 11/02/2024
971
منذ شهرين
سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي

دفاعا عن سالم الدوسري قائد نادي الهلال، وجه الإعلامي الرياضي النصراوي، عبدالعزيز المريسل، اعتذارا رسميا، إلى أكرم عفيف نجم المنتخب القطري. 

وكان المريسل، قد هاجم اللاعب الدولي القطري أكرم عفيف، نجم فريق السد، بعد احتفالاته أمام منتخب الأردن، بنهائي كأس آسيا، مستخدما حرف "S"، مما اعتبره بعض الإعلاميين السعوديين بأنه يقصد سالم الدوسري. 

حقق المنتخب القطري الفوز على نظيره الأردني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب لوسيل، بالدوحة، في نهائي بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، وسجل ثلاثية العنابي اللاعب أكرم عفيف.

وبعد تسجيل أهدافه أمام الأردن، كان أكرم عفيف يحتفل بطريقة خاصة، حيث أمسك في يده كارت عليه صورته ثم أصبح عليه حرف "S" بخدعة بصرية.

ربط بعض الإعلاميين السعوديين بين احتفال عفيف واللاعب سالم الدوسري، حيث اعتبروه بأنه يلمح بأنه كان أحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب بآسيا التي حصدها نجم الهلال خلال الأشهر الماضية. 

ولكن خرج عفيف بتصريحات عقب مواجهة الأردن، ليوضح للشارع الرياضي العربي، أن احتفاله يشكر خلاله زوجته عرفانا بدورها في نجاحاته الأخيرة، علما بأنه قد تزوج خلال شهر ديسمبر الماضي. 

وفي السياق ذاته، عبر الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل، عن خجله من اتهامه النجم القطري بمناكفة سالم الدوسري، بـ"إيموجي" يضع يديه على عينه. 

وعاد المريسل، معتذرا للنجم القطري، قائلا: "أعتذر لنجم كأس آسيا 2023 بدون منازع أكرم عفيف لاعتقادي أنه يتناكف مع سالم الدوسري حول الأفضلية في حين اتضح أن المقصود هي زوجته". 

واختتم المريسل رسالته عن عفيف وزوجته، قائلا: "أسال الله أن يوفقهم، لكن فنيًا يظل سالم الدوسري أفضل من عفيف". 

اقرأ أيضا

سالم الدوسري خارج تدريبات الهلال بقرار نهائي بسبب مواجهة النصر

هل يغيب سالم الدوسري عن مواجهة سباهان في آسيا ؟.. الهلال يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن