التحقيق مع رونالدو يهدد الدوري السعودي .. الهلال يدمر حلم النصر

تاريخ النشر: 11/02/2024
745
منذ 3 شهور

مطالبات باستدعاء كريستيانو رونالدو، للتحقيق بعد التصرفات التي قام بها، في مباراة نهائي كأس موسم الرياض، أمام الهلال.

رونالدو، استفز جماهير الهلال، عقب خسارته نهائي كأس موسم الرياض، بهدفين نظيفين، في ملعب كينجدوم آرينا، حيث استخدم وشاح الزعيم، وقام بتصرف مشين، في مشهد مكرر خلال مواجهات الفريقين.

جماهير الهلال، حرصت خلال مواجهاتها السابقة مع رونالدو، في ديربي الرياض، على استفزازه، وترديد اسم غريمه التاريخي في كرة القدم، ليونيل ميسي.

رد رونالدو، على هتاف جماهير الهلال، في مباراة نهائي كأس موسم الرياض، حيث أوضح، أنه هو الموجود في السعودية، في تصرف فسره البعض، أنه اندهاش من هذه التصرفات مع أسطورة بحجم كريستيانو، بالرغم من رفض ميسي العرض الضخم من الهلال، مفضلا الانتقال للدوري الأمريكي. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إعلام النصر يدافع عن كريستيانو رونالدو

عدد من الإعلاميين، انضم إلى جبهة كريستيانو رونالدو، مدافعا عنه أمام الاستفزازات التي يتعرض لها، حيث أشار عدد منهم، حال قرر نجم النصر الرحيل، مّن سيعوضه ويقدم الصورة القوية للدوري السعودي.

أشار الإعلامي عبد العزيز العصيمي، أن نيمار لاعب الهلال، بحالته الفنية الأخيرة وإصابته، وكريم بنزيما قائد الاتحاد، وبسبب غياباته المستمرة، لن يستطيعا تقديم الدور الذي يؤديه رونالدو، في جذب وترغيب النجوم، من أجل الانضمام إلى الدوري السعودي.

رهن عدد من الإعلاميين، استمرار رونالدو في الدوري السعودي، بوصول خطاب من لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، للتحقيق معه بشأن تصرفاته في كأس موسم الرياض.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| رونالدو يقود النصر ضد الهلال والاتحاد يخالص كورنادو

صحف السعودية| ملعب النصر ومشروع رونالدو.. وبنزيما يريد الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن