سباهان يشعل مواجهة الهلال بسبب الملعب.. هل تتكرر أزمة الاتحاد

تاريخ النشر: 11/02/2024
584
منذ أسبوع
سباهان يشعل مواجهة الهلال بسبب الملعب.. هل تتكرر أزمة الاتحاد

في خطوة مفاجئة، أطلق منوجهر نيكفر، رئيس نادي سباهان أصفهان الإيراني، تصريح صادم، عن الأجواء في الشارع الرياضي السعودي قبل مواجهة الهلال، في دوري أبطال آسيا. 

وكانت تقارير صحفية، قد نشرت اليوم الأحد، تصريح للرئيس التنفيذي بنادي  سباهان الإيراني، منوجهر نيكفر، بأنه تم حل الأزمة الخاصة بالتمثال الموجودة بملعب نقش جهان، موضحا بأنه بعد إزالة التمثال حصلوا على إذن بإجراء المباراة على الملعب بشكل رسمي. 

وفي مفاجأة مدوية، نشر الإعلامي الإيراني داوود إيكدري، تصريح خاص منوجهر نیکفر، رئیس نادي سپاهان، نافيا التصريحات المنسوبة له. 

وقال منوجهر نيكفر: "لم أجري مقابلة مع صحيفة سعودية ويبدو أن الإعلام السعودي يبحث عن أجواء عشية هذه المباراة الهامة، فبدأ حرباً نفسية للتأثير على ظروف المباراة وبطبيعة الحال، لن نتأثر بهذه الشائعات".

ومن المقرر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفا على نظيره سباهان أصفهان الإيراني، في تمام السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب نقش جهان، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

يذكر أن، أزمة لقاء سباهان ونادي الاتحاد السعودي، في افتتاح البطولة القارية، شهر أكتوبر الماضي، وأصدر الاتحاد الآسيوي على إثرها عقوبةً تأديبيةً ضد سباهان بمنعه من اللعب على أرضه ثلاث مباريات، إضافةً إلى إلزامه بإزالة التماثيل واللافتات الموجودة في ملعبه. 

اقرأ أيضا

سباهان يتعهد للآسيوي بحل أزمة الملعب قبل صدام الهلال

الهلال يواجه سباهان على ملعب أزمة الاتحاد.. أفراح في إيران

حمل تطبيق سعودي الآن