صحف السعودية| الهلال يخفي رونالدو.. لجنة ثلاثية تدير الاتحاد

تاريخ النشر: 11/02/2024
447
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 11 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية اليوم الأحد

عكاظ

سلطت وسائل الإعلام والمواقع العالمية الأضواء على مواجهة الديربي التي أقيمت على ملعب «المملكة أرينا» بين فريقي الهلال والنصر على كأس موسم الرياض، إذ تغنت بالأداء والمستوى الكبير الذي قدمه الهلال بوجود اللاعب الكبير رونالدو، الذي لم يقدم المأمول منه في هذا اللقاء، كتبت صحيفة «آس» الإسبانية: الهلال يخفي كريستيانو ‏ويفوز بكأس موسم الرياض، بعد تغلبه على النصر (2-0).

الرياضية

أكد مسيِّرو سباهان الإيراني، أنهم أزالوا التمثال الموجود في ملعب «نقش جهان»، مسرح مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الهلال السعودي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

الجزيرة

يغادر فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء بعد غدٍ الثلاثاء إلى إيران تأهباً لمواجهة ساباهان في ملعب نقش جهان أصفهان يوم الخميس 15 فبراير في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

اليوم

قال لاعب منتخب قطر أكرم عفيف إن الاحتراف في أوروبا ليس قراره فقط بل قرار المسؤولين وأسرته وزوجته.

البلاد

أعلن نادي الاتحاد، تكوين لجنة رياضية تضم ثلاثة أعضاء، وتفويضها بالصلاحيات الرياضية والمالية اللازمة؛ لأداء أعمالها بشكل مستقل، كما ستكون مسؤولة عن انتقالات اللاعبين.

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر.. أرقام بارزة وأزمات بالجملة في كأس موسم الرياض

صحف السعودية| رونالدو يقود النصر ضد الهلال والاتحاد يخالص كورنادو

حمل تطبيق سعودي الآن