تصريح مثير من كاسياس عن رحيل تشافي من برشلونة

تاريخ النشر: 10/02/2024
36
منذ 4 شهور
تشافي يعلق على رحيل كلوب عن ليفربول بـ

اتخذ المدير الفنى تشافي هيرنانديز، قرارًا هامًا بالرحيل عن تدريب فريق برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن تشافي هذا القرار مساء الأحد، عقب الهزيمة المدوية أمام فياريال بنتيجة (5-3)، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتسبب هذا القرار في حالة من الاستياء التام، داخل إدارة نادي برشلونة، بسبب توقيت الإعلان منتصف الموسم، إلى جانب حالة حزن عامة داخل غرفة ملابس الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ماذا قال كاسياس عن رحيل تشافي من برشلونة؟

وقال إيكر كاسياس حارس ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق: "الشيء السيء في كرة القدم هو إنها لعبة بدون ذاكرة، أنت لا تتذكر ما فعلته بشكل جيد لفترة طويلة.. تشافي كان أسطورة برشلونة وجاء كمدرب وفاز بالليجا الموسم الماضي ولكن الفوز يصبح أكثر تطلبا بشكل أسرع، كل يوم، كل 3 أيام".

وأضاف: "اتخذ تشافي القرار المناسب له ولعائلته والمجموعة ككل، في كرة القدم الإسبانية علينا التحلي بالصبر واحترام أساطير اللعبة، أولئك الذين يتواجدون دائما ويقدمون الكثير".

اقرأ أيضا

مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي.. قمة مرتقبة

فيديو| احتفالية تليق بنهائي كأس آسيا.. نجم قطر وخدعة سحرية

حمل تطبيق سعودي الآن