بعد ثنائية دي سي يونايتد.. الاتفاق يفتح ملف الدوري السعودي

تاريخ النشر: 10/02/2024
104
منذ شهرين
بعد ثنائية دي سي يونايتد.. الاتفاق يفتح ملف الدوري السعودي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تدريباته الجماعية، ظهر اليوم (السبت)، على ملعب النادي الرديف، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري السعودي.

واستعد الاتفاق لاستئناف الموسم، بفوز ودي على دي سي يونايتد الأمريكي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الجمعة، على ملعب نادي الاتفاق، ووقع على الهدفين كل من فينالدوم وموسى ديمبلي.

وكان التدريب، الذي قاده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، قد اشتمل على تدريب استرجاعي للاعبين الذين خاضوا أغلب فترات المباراة الودية أمام دي سي يونايتد، فيم خاض بقية اللاعبين تمارين وقائية في الصالة الرياضية، ثم الإحماء في الملعب.

وبعد ذلك، طبق اللاعبون تدريب الإنهاء على حراس المرمى، قبل أن يخصص الجهاز الفني تدريبًا لياقيًا من خلال الجري بسرعات مختلفة، واختتم التدريب بتقسيمة من شوطين.

ويستعد الاتفاق لملاقاة الخليج، مساء الخميس المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل الاتفاق المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 6 انتصارات مقابل 7 تعادلات و6 هزائم.

اقرأ أيضا

النصر يعلن انتقال 3 لاعبين إلى الاتفاق.. إعارتان وبيع نهائي

موهبة الاتفاق: سأصبح أفضل لاعب سعودي

حمل تطبيق سعودي الآن