كريستيانو جونيور يتعرض لاستفزاز هلالي.. كيف رد عليه؟

تاريخ النشر: 10/02/2024
2921
منذ أسبوعين
كريستيانو جونيور يتعرض لاستفزاز هلالي.. كيف رد عليه؟

توج كريستيانو جونيور، نجل قائد النصر كريستيانو رونالدو، من قيادة فريق البراعم للتتويج بلقب الدوري السعودي الممتاز تحت 13 عامًا.

وتداول نشطاء مقطع فيديو، للاعب كريستيانو جونيور، الذي تعرض لمحاولة استفزازية من قِبل أحد حراس الأمن، أثناء التوجه إلى الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس، حيث قام الحارس بتوجيه تقليد (الخلط)، أمام جونيور.

ورد نجل كريستيانو رونالدو، على الحارس بالتجاهل التام، في واقعة أثارت غضب الكثير من جماهير النصر، حول ارتكاب حارس الأمن للواقعة.

ووقع كريستيانو جونيور على هدف في شباك أحد، خلال مباراة الجولة 15، ليقود النصر لفوز كبير بنتيجة (4-1)، ويحسم النصر لقب دوري البراعم تحت 13 عامًا، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

وتزعم النصر صدارة دوري البراعم برصيد 40 نقطة من 15 مباراة، موقعًا على 13 فوزًا مقابل تعادل وخسارة.

تقليد الخلط

ويعود تقليد الخلط إلى سالم الدوسري، نجم فريق الكرة بنادي الهلال، والذي اشتهر بآدائه بعد تسجيل الأهداف، علمًا بأن النصر يعد أكثر الأندية التي سجل الدوسري في شباكها برصيد 11 هدفًا.

وكان سالم الدوسري قد سجل الهدف الثاني للهلال، في مباراة النصر في ختام بطولة كأس موسم الرياض، ليقود الهلال لحسم اللقب بثنائية في النصر، بمشاركة القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وخلال مباراة النصر والهلال، تعرض كريستيانو رونالدو لعدة محاولات استفزازية من الجماهير، والتي قامت بترديد "ميسي.. ميسي" خلال مجريات اللقاء، ليرد قائلًا "أنا هنا.. ليس ميسي".

ولاقى رونالدو هجومًا كبيرًا من قِبل الجماهير الهلالية التي طالبت بمعاقبته، بداعي القيام بحركة غير أخلاقية، مستخدمًا (شال هلالي) ألقي عليه عقب المباراة.

اقرأ أيضا

حديث جانبي بين رونالدو وتركي آل الشيخ بعد خسارة النصر.. ماذا قال؟

برازيلي يقلق جماهير النصر.. هل يرحل كريستيانو رونالدو؟

حمل تطبيق سعودي الآن