ماذا قال حارس الأردن عن الجبلين قبل نهائي كأس آسيا؟

تاريخ النشر: 10/02/2024
268
منذ 5 شهور
ماذا قال حارس الأردن عن الجبلين قبل نهائي كأس آسيا؟

أعرب يزيد أبو ليلى، حارس مرمى منتخب الأردن، والمحترف في صفوف فريق الكرة بنادي الجبلين، عن سعادته الكبيرة ببلوغ المباراة النهائية في بطولة كأس آسيا 2023.

ويستعد منتخب الأردن لملاقاة قطر، في السادسة مساء اليوم (السبت)، على ملعب لوسيل، في نهائي كأس آسيا 2023، حيث يطمح المنتخب الأردني للتتويج باللقب الأول في تاريخه، أمام منتخب قطر، حامل اللقب ومستضيف البطولة.

وقال أبو ليلى، في حوار مع صحيفة "الرياضية"، إنه يتمنى أن يحقق موسمًا استثنائيًا، بالتتويج مع الأردن بكأس آسيا، وقيادة الجبلين للصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، مبينًا أنه يضع كامل تركيزه على تحقيق ذلك.

وأضاف أبو ليلى أن لاعبي منتخب الأردن يمتلكون الثقة وكانوا يتوقعون التأهل إلى نهائي كأس آسيا، مضيفًا أن الترشيحات في آسيا غالبًا ما تذهب إلى منتخبات محددة، مثل اليابان وكوريا الجنوبية وإيران، ولكن في هذه النسخة، أثبتت المنتخبات مدى تطورها وقدرتها على تحقيق الانتصارات دون النظر إلى الأمور الأخرى التي تمتاز بها الفرق المرشحة دومًا.

وأوضح حارس الأردن، أن فارق القيمة السوقية بين المنتخبين على الورق، وفي الملعب تختلف الأمور جذريًا، مضيفًا أنه كان يأمل صعود قطر على حساب إيران، للمباراة النهائية، وهذا ما حدث، ليكون نهائيًا عربيًا خالصًا.

وتحدث أبو ليلى عن مسيرته مع الجبلين، خلال الموسم الجاري، قائلًا إنه سعيد مع الفريق، وأمامه عمل كبير هذا الموسم، مبينًا أن الفريق يمتاز بالآداء الدفاعي الذي يساعده على التركيز أحيانًا، والفريق يتقدم خطوة بخطوة نحو التأهل إلى دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

رعب رونالدو قبل عودة دوري روشن السعودي .. الأسباب والأرقام

الصرامي مدافعا عن كريستيانو رونالدو: لقطة الشال مفبركة

حمل تطبيق سعودي الآن