جوارديولا يثير الجدل عن مستقبل كلوب بمفاجأة صادمة لجماهير ليفربول

تاريخ النشر: 10/02/2024
189
منذ شهرين
جوارديولا يثير الجدل عن مستقبل كلوب بمفاجأة صادمة لجماهير ليفربول

توقع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عودة الألماني يورجن كلوب من جديد للتدريب في الدوري الإنجليزي، رغم قرار مغادرته لليفربول بنهاية الموسم الجاري.

وكان الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قد أعلن  الأسبوع الماضي، قراره بمغادرة تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد 8 سنوات من توليه مهمة تدريب الريدز.

وتولى يورجن كلوب تدريب ليفربول في يناير من عام 2016، خلافا للاسكتلندي براندان رودجرز، ليقود الريدز بعدها للفوز بكل البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا في عام 2019، والدوري الإنجليزي في 2020.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير كافة التقارير الأولية إلى أن الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، المرشح الأول لخلافة يورجن كلوب في منصب المدير الفني لليفربول بداية من الموسم المقبل.

كلوب سيعود للدوري الإنجليزي من جديد:

وقال جوارديولا في حوار مع شبكة "tnt" الأرجنتينة بشأن قرار يورجن كلوب بمغادرة ليفربول: "أنا متأكد بأنّه سيعود، لكن في أي وقت أنا لا أعلم، هو الوحيد الذي يعرف ذلك".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأضاف: "يورجن كلوب جعلني منافس أفضل في العديد من المرات، عندما لا يكون مُنافسك في وضع جيد فنجاحك لا يكون كبيرًا بشكل كافي".

وأوضح حول صراع المنافسة على لقب البريميرليج: "لا اعتقد ان منافسونا سيفقدون الكثير من النقاط، الأمور ستكون صعبة وحماسية للغاية".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي حاليا يمتلك فرصة ذهبية لتصدر الدوري الإنجليزي، حال فوزه بالمباراة المؤجلة، خاصة بعد خسارة ليفربول الجولة الماضية ضد أرسنال (3-1).

اقرأ أيضا

برشلونة يفشل في إقناع كلوب لخلافة تشافي.. صدمة للبرسا

ريمونتادا مرعبة.. كلوب يحذر الدوري الإنجليزي من عودة الوحش

حمل تطبيق سعودي الآن