كواليس جديدة "مثيرة" في انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

تاريخ النشر: 25/12/2018
1674
منذ 5 سنوات
كواليس جديدة "مثيرة" في انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

كشف فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي بنادي يوفنتوس، يوم الإثنين، كواليس جديدة في صفقة انتقال النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، إلى فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل رونالدو، البالغ من العمر 33 سنة، إلى يوفنتوس، قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 112 مليون يورو، كأضخم صفقة في تاريخ إيطاليا.

وقال باراتيتشي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، إن رونالدو، أبدى رغبته في الانضمام لصفوف البيانكونيري، بعد نهائي دوري الأبطال بوقت قصير، والذي فاز به ريال مدريد بنتيجة (3-1)، على حساب ليفربول الإنجليزي.

وأضاف: "لم تكن هناك ضرورة لإقناع رونالدو.. لقد اتخذ قراره بعد نهائي دوري الأبطال بوقت قصير، حيث قال (سأرحل فقط ليوفنتوس، إذا كان النادي يرغب في ضمي)".

وأشار باراتيتشي، إلى أنهم حصلوا على موافقة اللاعب عبر وكيله البرتغالي خورخي مينديز، وذلك أثناء تفاوض النادي الإيطالي حول انتقال البرتغالي الآخر، جواو كانسيلو من فالنسيا الإسباني.

وتابع المدير الرياضي ليوفنتوس: "لقد قال لي مينديز حينها (لن تصدقني، كريستيانو يريد الانتقال لفريقكم).. فأجبته بأن المسألة ليست في أني لا أصدق، ولكني أعتقد أن الأمور ستكون صعبة'".

واختتم باراتيتشي، تصريحاته بالقول: "ثم عرضت الأمر بعدها مباشرة على رئيس النادي، أندريا أنييلي، الذي وافق على الصفقة بعد 3 ساعات، ليرتدي رونالدو قميص البيانكونيري لـ4 سنوات".

حمل تطبيق سعودي الآن