أخبار النصر|مانشيني يتراجع عن قراراه و3 طلبات إلى الإدارة وكاسترو

تاريخ النشر: 09/02/2024
1462
منذ شهرين
أخبار النصر|مانشيني يتراجع عن قراراه و3 طلبات إلى الإدارة وكاسترو

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خسارة قاسية من غريمه التقليدي الهلال، بهدفين نظيفين، ليتوج الأزرق بلقب بطولة كأس موسم الرياض.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

كتب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، اليوم الجمعة: "عاجل.. يدرس نادي النصر رفع بوست قام به لاعب الهلال لودي للجنة الانضباط والأخلاق لإساءته للاعب النصر تاليسكا بمنشور عبر حسابه على إنستجرام. 

أكد المستشار التحكيمي محمد فودة، أن الحكمه الأمريكية توري بينسو ارتكبت أكثر من خطأ مؤثر خلال لقاء الهلال والنصر، واستحق الأصفر ركلة جزاء في الدقيقة 43، كما استحق ميتروفيتش إشهار البطاقة الصفراء الثانية والطرد. 

قال نايف الثقيل مراسل برنامج في المرمى: "لا يوجد مانع لدى مانشيني لضم اللاعبين المستبعدين من الأخضر في كأس آسيا إلى المعسكر المقبل، لكن الشرخ الذي حدث بين اللاعبين وحسين الصادق يحتاج لتدخل على مستوى إدارة اتحاد القدم". 

بعد مباراة الهلال، وجعت بعض جماهير النصر على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة طلبات لعل أبرزها ضرورة تحقيق الفوز على الغريم التقليدي الهلال بالمواجهة المقبلة، وحل الأزمة الدفاعية، والتخطيط لميركاتو صيفي بصفقات نوعية لسد احتياجات الفريق. 

اقرأ أيضا

4 أزمات كارثية من رونالدو في ليلة خسارة النصر أمام الهلال

ثنائي الهلال الصربي يحصد الجوائز على حساب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن