الهلال ضد النصر.. أرقام بارزة وأزمات بالجملة في كأس موسم الرياض

تاريخ النشر: 09/02/2024
395
منذ 3 شهور

شهد ملعب المملكة ارينا، ليلة تاريخية، باستضافة المباراة الختامية في بطولة كأس موسم الرياض، والتي انتهت بفوز الهلال باللقب بعد التغلب على النصر بهدفين دون مقابل.

في ليلة بدأت بتقديم أسطورة المصارعة أندرتيكر لكأس موسم الرياض، فاز الهلال على النصر بثنائية سافيتش وسالم الدوسري، على ملعب المملكة ارينا الذي أعلن عن دخوله موسوعة جينيس، كأكبر ملعب مغطى في العالم.

وحملت مباراة الديربي العديد من الأرقام البارزة، حيث رفع سالم الدوسري الكأس الأولى كقائد للهلال، كما أصبح المملكة ارينا هو الملعب رقم 11 الذي يستضيف مباريات الهلال والنصر.

وشهدت مباراة الهلال والنصر العديد من الأحداث المثيرة للجدل، بين تعرض كريستيانو رونالدو لمحاولات استفزازية من عدد من جماهير الهلال التي قامت بالهتاف لميسي، وسخرية رينان لودي من تاليسكا بصورة "المهرج".

وطالب عدد من جماهير النصر بمعاقبة مهاجم الهلال ميتروفيتش بداعي التدخل العنيف على اللاعبين، فيم ذكر المستشار التحكيمي محمد فودة أن ميتروفيتش كان يستحق بطاقة حمراء.

ولاقى قائد النصر كريستيانو رونالدو مطالبات هلالية بمعاقبته بعد قيامه بتصرف مشين تجاه وشاح للهلال قام أحد الجماهير بإلقائه عليه، ليرد رونالدو بحركة غير أخلاقية قبل مغادرة أرض الملعب.

في المقابل، رصدت الجماهير مقطع للثنائي علي البليهي ورينان لودي وهما يرفضان الوقوف في الممر الشرفي الذي نظمه لاعبو الهلال للنصراويين أثناء التوجه لاستلام الميداليات الفضية.

ورصدت عدسات أخرى، رونالدو والذي انفجر غضبًا من حكمة المباراة بينسو، بعد توجيه بطاقة صفراء، ليلوح بيده مطالبًا إياها بمغادرة الملعب.

اقرأ أيضا

النصر يزاحم الهلال بممول صفقة رونالدو التاريخية.. هل يلبي النداء؟

صحف السعودية| رونالدو يقود النصر ضد الهلال والاتحاد يخالص كورنادو

حمل تطبيق سعودي الآن