بعد كأس موسم الرياض.. موعد ديربي النصر والهلال القادم

تاريخ النشر: 09/02/2024
1322
منذ شهرين
علي البليهي وكريستيانو رونالدو

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب كأس موسم الرياض 2024، بعد نهائي مثير أمام النصر، على ملعب المملكة ارينا.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره النصر بنتيجة (2-0)، في ختام بطولة كأس موسم الرياض، وجاءت ثنائية الهلال عن طريق سيرجي سافيتش وسالم الدوسري.

موعد مباراة النصر والهلال المقبلة

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والهلال، على ملعب الأول بارك في 16 مايو (ايار) المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري روشن السعودي.

اليومالساعة المضيف الضيف الملعب 
16 مايو20:00 النصر الهلال الأول بارك 

مواجهات الهلال والنصر المقبلة

ومن المقرر أن تشهد بقية الموسم، أكثر من مواجهة بين الهلال والنصر.

وأسفرت قرعة كأس السوبر السعودي 2024، عن مباراة الهلال ضد النصر، في الدور نصف النهائي، ليتأهل الفائز إلى المباراة النهائية، في مواجهة الفائز من الاتحاد، حامل اللقب، ضد الوحدة.

وقد تشهد الجماهير السعودية، مواجهة آسيوية بين الهلال ضد النصر، حال تأهل الفريقين إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ومن العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يحتاج الهلال لتخطي عقبة سباهان الإيراني في دور الـ16، ثم التغلب على الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي في ربع النهائي.

في المقابل، يسعى النصر لعبور الفيحاء في دور الـ16، ثم التغلب على الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي، من أجل حجز مقعد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

مواجهات الموسم

وقبل بدء موسم 2023-2024، التقى الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، وتوج النصر باللقب بعد الفوز بنتيجة (2-1)، في مباراة امتدت للوقت الإضافي؛ حيث وقع كريستيانو رونالدو على ثنائية النصر، بينما سجل ميشايل ديلجادو هدف الهلال.

والتقى الهلال والنصر على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، وانتهى اللقاء بفوز الهلال بنتيجة (3-0)، وجاءت الأهداف الثلاثة عن طريق سيرجي سافيتش وألكساندر ميتروفيتش (هدفين).

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ النصر في نهائي كأس موسم الرياض

الهلال يحكم قبضته على النصر ويفوز بكأس موسم الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن