رئيس الهلال: سعداء بكأس موسم الرياض والمملكة ارينا "فاتحة خير"

تاريخ النشر: 09/02/2024
66
منذ 3 أسابيع
الهلال بطل كأس موسم الرياض

أعرب فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بتتويج فريق الكرة بلقب كأس موسم الرياض 2024، قائلًا إن ملعب المملكة ارينا يمثل فاتحة خير على الزعيم.

وتوج الهلال بلقب كأس موسم الرياض 2024، بعد الفوز على النصر بنتيجة (2-0)، في المباراة الختامية التي جمعت بين الفريقين على ملعب المملكة ارينا، والتي ضربت العديد من الأرقام القياسية في موسوعة جينيس.

وقال بن نافل، خلال تصريحات لفضائية SSC، "سعداء بالفوز، الملعب فاتحة خير علينا، إن شاء الله نستمر بمستوانا في تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، سعداء بكأس موسم الرياض، الشكر لموسم الرياض وهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على البطولة، ونتمنى أن تكون جماهير الهلال والسعودية قد سعدت بتلك البطولة".

وأضاف "كل سعودي وسعودية يفخر بقيادة عراب الرؤية، سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، نفخر بهذه الإنجازات، ونحقق الأرقام القياسية، ونخدم الوطن من أجل رفعته، وأتمنى أن يواصل الهلال ضرب الأرقام القياسية".

وتابع بن نافل "هذه البطولة جزء من التحضير لبقية الموسم، الهلال منظومة من جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين، وأتمنى أن يركز اللاعبون على المباريات الآسيوية المقبلة وما تبقى من بطولات".

اقرأ أيضا

ثنائي الهلال الصربي يحصد الجوائز على حساب النصر

الانضباط تفحص تصرف رونالدو مع وشاح الهلال.. لقطة مشينة ؟

حمل تطبيق سعودي الآن