أخبار الاتحاد| مفاجأة اعتزال حجازي وحكم ياباني للمواجهة الآسيوية

تاريخ النشر: 08/02/2024
164
منذ شهرين
أخبار الاتحاد| مفاجأة اعتزال حجازي وحكم ياباني للمواجهة الآسيوية

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وانتصر فريق الاتحاد، على نظيره الطائي، يوم الأربعاء بنتيجة 3-0 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين، ورفع رصيده للنقطة 31 ليرتقي للمركز الخامس بترتيب المسابقة. 

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تكليف الحكم الياباني إيدا جومبي، لإدارة مباراة نافباخور الأوزبكي ضد الاتحاد، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا. 

قال رافائيل براندينو، وكيل أعمال البرازيلي إيجور كورنادو، عن كواليس فسخ عقده مع الاتحاد، خلال مقطع فيديو، إن كورنادو كان لا يزال لديه عام ونصف في عقده مع الاتحاد، مضيفًا أن نادي الاتحاد نفسه من الداخل يشهد اختلافات كبيرة جدًا، والأجواء صارت سيئة للغاية، مضيفًا أنه كان هناك بعض الاضطرابات التي حدثت مع المدرب، سواءً مع كورنادو أو غيره من اللاعبين. 

علق إبراهيم حسن مدير الكرة الجديد بالمنتخب المصري، على الأخبار المتداولة حول اعتزال أحمد حجازي دوليًا؟، قائلا: "سنتواصل مع اللاعب في الفترة المقبلة، ولدينا مباريات ودية خلال التوقف في شهر مارس القادم".

قال الأرجنتيني ماتياس سولي لصحيفة اللاغازيتا الايطالية: "عندما وصل العرض من نادي الاتحاد، تحدثت على الفور مع عائلتي ولكنني بالفعل في رأسي كنت أعرف جيدًا ما يجب القيام به، البقاء لإنقاذ فروزينوني".

حمل تطبيق سعودي الآن