النصر ينتفض.. البليهي أحرج الهلال ووضع خيسوس بورطة بعد حذف منشوره

تاريخ النشر: 08/02/2024
5054
منذ شهرين
النصر ينتفض.. البليهي أحرج الهلال ووضع خيسوس بورطة بعد حذف منشوره

أثار علي البليهي، مدافع فريق الهلال، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشره صورة سوداء قبل ساعات من ديربي النصر، على كأس موسم الرياض. 

وقام البليهي بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سنا بشات"، اليوم الخميس، صورة سوداء تظهر تواجده في معسكر إعدادي لديربي النصر، وذلك على عكس ما قاله المدرب خورخي خيسوس بأنّه لن يقوم بمعسكر قبل المباراة، وهو نفس الأمر الذي أكدته صحيفة "الرياضية" أيضا.

أثارت الصورة التي نشرها البليهي تساؤلات الجماهير حول صحة ما قاله المدرب خيسوس وبعض التقارير الصحفية بشأن عدم وجود معسكر إعدادي للهلال لمواجهة النصر.

وبعد نشر الصورة بدقائق، قام اللاعب علي البليهي بحذفها مباشرة، مما زاد من حيرة الجماهير حول حقيقة ما يجري داخل النادي.

حذف البليهي الصورة، أثار موجة سخرية عارمة من قبل الجماهير النصراوية، متهمة الغريم التقليدي بالكذب والتقليل من مواجهة الأصفر العالمي في الوقت الذي يقيم النادي معسكر بالنادي، على حد وصفهم.

ويستعرض "سعودي سبورت"، بعض ردود الأفعال على ما نشره البليهي والتعارض مع ما تردد عن عدم إقامة معسكر، كما في الصور التالية.. 

معسكر الهلال والنصر وعلي البليهيمعسكر الهلال والنصر وعلي البليهيمعسكر الهلال والنصر وعلي البليهيمعسكر الهلال والنصر وعلي البليهيمعسكر الهلال والنصر وعلي البليهي

معسكر الهلال والنصر وعلي البليهي

يعد نهائي كأس موسم الرياض الحدث الرياضي الأبرز في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية، حيث يتوقع أن يشهد صراعا مثيرا بين الهلال والنصر، الغريمان التقليديان في الرياض أصحاب الجماهيرية والشعبية الواسعة بكوكبة من أبرز النجوم العالميين. 

بدأ العد التنازلي على انطلاق مباراة نهائي كأس موسم الرياض بين الهلال والنصر، والمقرر إقامتها على ملعب المملكة أرينا، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية. 

ويحتاج نادي النصر التعادل فقط من أجل التتويج بلقب البطولة، على عكس الهلال الذي لا يكفيه إلا الفوز من أجل حصد كأس موسم الرياض.

اقرأ أيضا

علي لاجامي يشيد بدور البليهي قبل مواجهة الأخضر وكوريا الجنوبية

البليهي يرفض الاحتفال على طريقة النصر.. رد فعل عنيف !

حمل تطبيق سعودي الآن