أبوناصر ليش تكلف نفسك؟..سخرية متبادلة بين الهلال والنصر على الفار

تاريخ النشر: 08/02/2024
1753
منذ شهرين
أبوناصر ليش تكلف نفسك؟..سخرية متبادلة بين الهلال والنصر على الفار

نشر معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مجموعة صور لغرفة تقنية الفيديو "الفار"، التي ستستخدم في نهائي كأس موسم الرياض بين الهلال والنصر.

يعد نهائي كأس موسم الرياض الحدث الرياضي الأبرز في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية، حيث يتوقع أن يشهد صراعا مثيرا بين الهلال والنصر، الغريمان التقليديان في الرياض أصحاب الجماهيرية والشعبية الواسعة بكوكبة من أبرز النجوم العالميين. 

أظهرت الصور التي نشرها تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، غرفة الفار مجهزة بعشرات الشاشات،  لمراجعة قرارات المباراة وضمان اتخاذ القرارات الصحيحة.

وعلق معالي المستشار على الصور: "غرفة الفار التي ستشهد معركة أخرى"، في إشارة لاشتعال المنافسة بين الهلال والنصر للفوز باللقب.

ومن جهة أخرى، تهكم بعض جماهير الهلال على مدرب النصر لويس كاسترو، بعدما استعان بهاتف جوال خلال مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري، حيث علق أحدهم: " يبو ناصر ليش تكلف على نفسك الله يعطيك العافية فيه جوال كاسترو اوفر ما يحتاج غرفة كاملة!"، وعلق آخر: " ما يحتاج غرفة فار كاسترو بيجيب أيباد". 

في المقابل سخرت بعض الجماهير النصراوية من ما وصفوه بتضامن التحكيم مع الأزرق، حيث علق أحدهم: "غرفة الفار التي تطفئ فجأة إذا فيه بلنتي للهلال"، وعلق آحر: " يا معالي المستشار أكثر فريق تضرر من هذا هو النصر"، وسخر آخر: "متوقعين بلنتي للهلال في أي دقيقة".

وكتب أحد الجماهير: "يا أكثر الحالات التي ستشهدها المباراة والهواش اللي بتسويه هالغرفة، بتكون مباراة مثيرة بكل المقاييس، بالتوفيق لوصيف العالم".

تلعب تقنية "الفار" دورا هاما في حسم المباريات المثيرة للجدل، خاصة في المباريات النهائية التي تقام في ظل أجواء مكهربة.

بدأ العد التنازلي على انطلاق مباراة نهائي كأس موسم الرياض بين الهلال والنصر، والمقرر إقامتها على ملعب المملكة أرينا، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية. 

ويحتاج نادي النصر التعادل فقط من أجل التتويج بلقب البطولة، على عكس الهلال الذي لا يكفيه إلا الفوز من أجل حصد كأس موسم الرياض.

كأس موسم الرياض تركي آل الشيخ الهلال والنصركأس موسم الرياض تركي آل الشيخ الهلال والنصركأس موسم الرياض تركي آل الشيخ الهلال والنصر

ابوناصر ليش تكلف نفسك؟..سخرية متبادلة بين الهلال والنصر على الفارابوناصر ليش تكلف نفسك؟..سخرية متبادلة بين الهلال والنصر على الفارابوناصر ليش تكلف نفسك؟..سخرية متبادلة بين الهلال والنصر على الفارابوناصر ليش تكلف نفسك؟..سخرية متبادلة بين الهلال والنصر على الفار

اقرأ أيضا

انتهت| الهلال (4-3) إنتر ميامي.. كأس موسم الرياض 2024

تركي آل الشيخ يعلن النصر بطل كأس موسم الرياض في هذه الحالة

حمل تطبيق سعودي الآن