منقذ ريال مدريد يثير الجدل عن مستقبله بسبب شكوك أنشيلوتي الغريبة

تاريخ النشر: 08/02/2024
170
منذ 5 شهور
منقذ ريال مدريد يثير الجدل عن مستقبله بسبب شكوك أنشيلوتي الغريبة

كشف الأوكراني أندريا لونين حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، عن مستقبله مع الفريق الملكي، في ظل الثقة التي يحظى بها حاليا من المدرب كارلو أنشيلوتي بمشاركته أساسيا في الأشهر الأخيرة.

وشارك لونين في بعض مباريات ريال مدريد الموسم الماضي، حيث لم ينجح في إثبات قدرته على حراسة مرمى الفريق الملكي، خاصة أنه تسبب في خسارة الفريق لبعض المباريات.

وحصل لونين على فرصة المشاركة أساسيا هذا الموسم على حساب الحارس المعار من تشيلسي الإنجليزي كيبا، بسبب الإصابة التي تعرض لها الأخير في شهر نوفمبر الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكاد أن يغادر لونين في الصيف الماضي بناء على طلب من المدرب كارلو أنشيلوتي، ولكن تم التراجع عن القرار بعد الإصابة الخطيرة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن جميع مباريات الموسم.

لونين يريد البقاء مع ريال مدريد: 

وقال لونين في حوار مع برنامج "الشرينجتو" التليفزيوني الإسباني: "إنه أمر لا يُصدق أن يهتف 80 ألف مشجع بإسمك، بالنسبة لي كشخص كان يعيش في قرية عدد سكانها 30 ألف نسمة، لم أُفكر بذلك أبداً، إنه شيء من عالم آخر".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف حارس ريال مدريد بشأن مستقبله مع الفريق الملكي: "لدي عقد حتى عام 2025، لكنني لا أعرف ما سيحدث لكنني طبعاً أُريد البقاء".

وأوضح بشأن الشيء الأكثر تعقيدا مع ريال مدريد: "هي المشاركة بشكل أساسي".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأتم عن ثقة مدى ثقة المدرب كارلو أنشيلوتي في قدراته: "لا أعلم، الأمر الواضح هو أنه سمح لي باللعب أكثر قليلاً مما كنت عليه من قبل، وأنا أُقدّر ذلك".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي في ورطة.. ريال مدريد بدون مدافع قبل قمة جيرونا

ريال مدريد يحرض مرشح زيدان على التمرد.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن