تركي آل الشيخ يكشف تحدي خيسوس ورونالدو.. ومفاجأة كأس موسم الرياض

تاريخ النشر: 08/02/2024
605
منذ شهرين
كينجدوم أرينا

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن كواليس مباراة القمة بين الهلال والنصر، في ختام بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وتقام مباراة الهلال والنصر، على ملعب المملكة ارينا، مساء اليوم (الخميس)، في ختام بطولة كأس موسم الرياض 2024، حيث يحتاج النصر للتعادل أو الفوز من أجل حصد الكأس، بينما يحتاج الهلال للفوز فقط.

ماذا قال تركي آل الشيخ؟

وقال تركي آل الشيخ، خلال تصريحات لبرنامج "كورة"، إن مبيعات تذاكر مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض، بلغت 2.7 مليون ريال، مضيفًا أن أحد الأشخاص طلب شراء تذكرة المباراة بمبلغ 70 ألف ريال.

وأكد آل الشيخ أن مباراة الهلال والنصر، ستكون مباراة عالمية، وستشهد حضورًا من شخصيات عالمية.

مباراة رسمية

وأضاف آل الشيخ "كل مباريات الهلال والنصر، أعتبرها مباراة رسمية، رغم أنها ليست في بطولة رسمية، ولكنها ستحسب في ذاكرة الجماهير".

تحدي خيسوس ورونالدو

وتابع آل الشيخ "تحدثت مع خورخي خيسوس (مدرب الهلال)، بذكريات 5 سنين، وأخبرته برغبتي في أن تكون مباراة كبيرة، فقال خيسوس (سأهزم النصر بالثلاثة)، ورد عليه كريستيانو رونالدو (في أحلامك، هذا لن يحدث في بلاي ستيشن)".

واستطرد "أردت أن أتحدث مع رونالدو حول مشروعاتنا المقبلة، ولكنه اعتذر عن الحديث لأنه يريد التركيز في مباراة الهلال، وهذا يؤكد قيمة المباراة".

وأعرب رئيس هيئة الترفيه، عن أمله في حضور الأمير الوليد بن طلال، والتقاط صورة تذكارية في ملعب المملكة ارينا.

مفاجأة المملكة ارينا

وفي سياق متصل، فجر آل الشيخ، مفاجأة من العيار الثقيل، قائلًا إن ملعب المملكة ارينا، سيشهد زيادة في عدد المقاعد بالمدرجات، تصل إلى 7 آلاف مقعد، و20 مكان VIP، بعد شهرين من نهاية الموسم، مضيفًا "أعتقد أن أي مباراة على هذا الملعب لن تنتهي بدون أهداف".

وأضاف "سيتم زيادة 4500 مقعد في واجهة الملعب، وإضافة (بوكسات) في الواجهة، وسيتم زيادة 1200 مقعد خلف كل مرمى، وقرابة 800 مقعد في جهة البوكسات".

اقرأ أيضا

النصر يستعيد جناحه الطائر قبل مواجهة الهلال بكأس موسم الرياض

كاسترو يهنئ الهلال ويكشف خطة النصر للفوز بكأس موسم الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن