تطور صادم| كورنادو يهدد الاتحاد..الإدارة بورطة بعد الشرط التعجيزي

تاريخ النشر: 07/02/2024
265
منذ 3 أسابيع
تطور صادم| كورنادو يهدد الاتحاد..الإدارة بورطة بعد الشرط التعجيزي

وجه صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، المحترف بصفوف نادي الاتحاد، صدمة مدوية إلى إدارة أنمار الحائلي، بوضع شرط تعجيزي للرحيل عن النادي الغربي. 

وكان رافائيل براندينو وكيل أعمال إيجور كورنادو، قد أكد في وقت سابق بأن صانع الألعاب البرازيلي أصبح خارج نادي الاتحاد بشكل نهائي، موضحا بأن اللاعب سيغادر ولن يتم تسجيله في المسابقات القادمة، مشيرا إلى أنه تلقى بعض الاستفسارات من أندية بالبرازيل، والأمارات. 

ولكن صحيفة "المدينة"، اليوم الأربعاء، كشفت عن مفاجأة صادمة للجماهير الاتحادية، مؤكدة بأن كورنادو رفض الخروج على سبيل الإعارة أو براتب مماثل مما يحصل عليه بمعقل النمور إلى ناد آخر. 

وأشارت ذات الصحيفة، أن كورنادو وضع شرطا صعبا، بالحصول على كامل الباقي من عقده مع للموافقة على الرحيل، وإلا سيلجأ للطرق القانونية. 

يتبقى في عقد كورنادو مع نادي الاتحاد موسم ونصف، بعدما قامت إدارة أنمار الحائلي بتجديد عقد النجم البرازيلي في فبراير 2023 الماضي لمدة موسمين، علما بأن عقده الأول مع النمور كان سينتهي بصيف 2023. 

كورنادو صاحب الـ31 عاما، انضم لصفوف نادي الاتحاد في صيف 2021 قادما من نادي الشارقة الإماراتي، في صفقة انتقال حر. 

 وشارك إيجور كورنادو، مع نادي الاتحاد في 75 مباراة بجميع المسابقات، ساهم بتسجيل 51 هدف، سجل 16 وصنع 35 هدفا، كما صنع 55 فرصة محققة للتسجيل. 

اقرأ أيضا

كورنادو يعقد رحلة جاياردو مع الاتحاد بتصريحات رسمية.. ماذا قال؟

الثنائي المحترف يدعم قائمة الاتحاد أمام الطائي.. سعادة لجاياردو

حمل تطبيق سعودي الآن